حبيبة Kim Hyun Joong السابقة قد بُـرّئت مِن كل التّهم


كُشِف اليوم أنّ حبيبة Kim Hyun Joong السابقة ، السيّدة Choi ، قد وُجدت أنّها غير مُذنِبة في التّهم التي وُجّهت إليها من قِبل Kim Hyun Joong.

وفقاً للتقارير الصادرة يوم 19 يونيو مِن مكتب المُدعي العام في شرطة سيؤول الشرقية ، فإنّ Choi غير مُذنبة.

سابقاً ، قام Kim Hyun Joong برفع دعوى قضائية ضدّ Choi بتُهمة الإبتزاز ، الإحتيال ، التّهم الباطِلة والتشهير في شهر يوليو الماضي.

وقد صرّح مُحامي Choi : "الحُكم تـمّ في 19 يونيو لكننا بقينا هادئين من أجل تجنّب تلاعُب وسائل الإعلام. لقد مرّت Choi بأيامٍ صعبة لنعتها بالمُحتالة. وعلى الرغم من تبرئتها ، إلا أنّ Kim Hyun Joong لم يعتذر ولم يُظهر أيّ شعور بالندم. يجبُ عليه أن يعتذر".

وتابع المُحامي : "Kim Hyun Joong قدّم صُورة سيئة عن Choi كونه قام برفع دعوى قضائية ضدّ والدة إبنه كما دعاها بالمُبتزة والمُحتالة. على الرغم من أنّها وُجِدت غير مُذنبة ، إلا أنّـه لم يتم الكشف عن ذلك للعامة ولهذا إستمرت Choi بتلقّي التعليقات الخبيثة من قِبل المُعجبين غير العقلانيين. Kim Hyun Joong عليه إسترجاع نفسه الأن".

الدعوى المدنية التي رفعتها Choi ضدّ Kim Hyun Joong سوف تستمر كما هي. وعلاوةً على ذلك ، Kim Hyun Joong وَ Choi لديهما مُرافعة ثانية للدعوى المُتعلّقة بالتعويض عن الأضرار يوم الــ 8 من شهر يوليو القادم.

يُذكر أنّ جانب Kim Hyun Joong قد كشف عن نيّته في إستئناف الحُكم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.