Junsu عُضو فرقة JYJ يتحدّث عن رغبته في أن يُصبح مُقرّب مِن زميله Ryu Jun Yeol


تحدّث Junsu عُضو فرقة JYJ عن مدى قُربه مِن زميله الممثل Ryu Jun Yeol.

خلال المؤتمر الصحفي لحفل جولته الأسيوية XIA في سيؤول والذي عُقِـد يوم 11 يونيو ، Junsu ذكر Ryu Jun Yeol ، الذي ينتمي إلى نفس وكالة C-Jes الترفيهية مثله.

Junsu بدأ حديثه قائلاً : "لقد تعرّفت على Ryu Jun Yeol لأنّـه زميلي في نفس الوكالة. كلانا يُحبّ كُرة القدم. الشيء الوحيد الذي يُشعرني بالحُزن هو حقيقة أنني لم أحصُل على فُرصة للجلوس والتحدّث معه. Ryu Jun Yeol بدأ تصوير دراما Reply 1988 مباشرة عندما دخل إلى وكالتنا وكان مشغول جداً. أنا أيضاً كُنت مشغول وجداول أعمالنا لم تتوافق. لا أعرف ما إذا كان سوف يأتي إلى الحفل لكنّـه يقوم بالترويج لألبومي من خلال حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي".

ثـمّ تابع : "لقد ضحكتُ برؤيتي لهذا لأنني كُنت شاكِراً له. سمِعتُ أنّـه صديق مُتفائل جداً وأُراهِن أنّـه سوف يتناسب مع شخصيتي. أُريد شُرب كوباً من القهوة معه ونُدردش. لقد إشتريتُ له ثلاجة كيمتشي لكنّـه قال أنّها لم تصِل له بعد. أعتقدُ أنّـه سوف يُرسل صُورة لها عندما تصِل إليه".

يُذكر أنّ Junsu إتصّل مؤخراً بــ Ryu Jun Yeol خلال برنامج إذاعي من أجل القيام بمُسابقة. عندما مزح Ryu Jun Yeol قائلاً : "هل سوف أحصُل على ثلاجة كيمتشي؟ (جائزة لمُسابقات الراديو)".

أجابه Junsu : "إذا أجبت على 5 أسئلة من أصل 10 ، سوف أُعطيك واحدة" ، وقد تمكّن Ryu Jun Yeol في النهاية من الإجابة على 9 أسئلة ، لذا Junsu إشترى له بالفعل ثلاجة !

ليس هذا فحسب ، لقد ذهب إلى المتجر ليختار واحدة بنفسه ويُهديها للممثل.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.