[الأرآء] زوجة المُخرج Hong Sang Soo ترفض الطلاق منه بالرغم من علاقته الغرامية مع Kim Min Hee


عُنوان المقالةزوجة Hong Sang Soo تقول خلال مُقابلة صحفية ("أنا لن أُعطيه الطّلاق ... سوف أنتظر حتى يوم موتي")

1. [+12,775, -557] الحصول على الطلاق سوف يستفيد منه Hong Sang Soo فقط ، من الأفضل أن ترفضيه.

2. [+8,731, -325] تصرّف مُذهل منها لعدم حصُولها على الطلاق في هذه الحالة .. ㅠㅠ

3. [+7,519, -105] أعتقدُ أنّ العلاقة الغرامية حقيقية إذْ حتى الزوجة تقوم بمُقابلات.

4. [+6,735, -198] لا بُـدّ أنّ الأمر صعب جداً .. سوف يعُود في يومٍ من الأيام لكن متى سوف يُداوي جُروحها إذن.

5. [+2,563, -51] أنا أُؤكد لكِ أنّ الجدّ سيتم ركله بعيداً  في غضون سنوات قليلة ... Kim Min Hee ليست من النوع التي تبقى في منزلها مثل زوجته. إنّها تتصرّف بهذا الشكل الأن لكنّهما سوف ينفصِلان في غضون سنوات قليلة ويندم على كل شيء.

6. [+2,202, -62] لا تُعطيه الطلاق أبداً ، قُومي بإجبار Kim Min Hee على العيش كزوجةٍ ثانية له.

مصدر آخر

1. [+3,186, -98] بالطبع لا يجبُ أن تُعطيه الطلاق ، إنّـه فقط جيّد لهذين الإثنان في نهاية المطاف. قومي بإجبارها على العيش كزانية لبقيّة حياتها.

2. [+2,972, -99] قرار جيّد. إنّها أفضل طريقة للإيقاع بــ زانية.

3. [+2,327, -74] لماذا تأخذي ما ليس لكِ ؟ هل يعتقدان أنّ ذلك سوف يجعلهما سعيدين ؟

4. [+247, -6] "عليكِ التعامل مع زوجكِ بشكل أفضل" ... هذا الإقتباس سيُكتبُ أسفل الكتاب. إنّها حقاً خصمَة من الدرامات ، أليست كذلك ؟

5. [+192, -3] بالنسبة لهذين الإثنان ، رُبّما تكون قصّة حُبّ حزينة لكن لبقيّتنا ، إنّها مُجرّد زانية. إنّها سوف تضطر لعيش حياتها إلى الأبد مع لقب الزانية ومُحطّمة الأسرة بينما هو سوف يعيش بصُورة  رميه لعائلته  بسبب جنونه لإمرأة شابّـة. إنّهما يستحقّان ردُود الفِعل العنيفة التي سوف يلتقّياها لبقية حياتهما.

6. [+175, -7] اليد الواحد لا تُصفّق. الرّجُل مُخطئ بنفس القدر لأنّـه خان زوجته معها أيضاً لكن أشعُر أنّ كل الكراهية مُوجّهة إلى Kim Min Hee. كشخص أكبر منها بــ 20 سنة ، عليه أن يعرف جيّداً كيف يتّخذ القرار الصّحيح ، لكن بدلاً من ذلك إختار أن يكون رأساً على عقب من أجل هذه المرأة الشابّة.

7. [+172, -1] من خلال معرفتي لــ Kim Min Hee وعلاقتها السابقة ، أعرف أنّها سوف تتنتقل لممثل صاعِد آخر عاجلاً أم آجلاً. أتساءل كيف سوف يشعُر المُخرج وزوجته حينها ؟ أشعُر بالسوء تجاه الزوجة لإضطرارها خوض كل هذا.

8. [+162, -1] Kim Min Hee رُبما تُحبّه الأن لكنه على الأرجح لن يستطيع تغيير حفاظاته عندما يكبر في السنّ قليلاً ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

9. [+129, -4] لا تحصلي على الطلاق أبداً !!!!! ألم تقُل لكِ Kim Min Hee أن تُعاملي زوجكِ بشكل أفضل ؟ وأخبرت والِدتها أمامكِ أنّـكِ إمرأة مجنونة ؟ Kim Min Hee تستحق أن تبكي دموعاً من الدمّ لبقية حيّاتها.

10. [+117, -2] إنّـه حقاً أفضل قرار للزوجة. لا تُعطيه الطلاق. دعيها تُجرّب شعُور عيش حياتها كمحظية أمام الجمهور بأكمله. إنّها بصراحة ... الأسوء.

المقالات السابقة هـنـا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.