زوجة المُخرج Hong Sang Soo تُعلّق على علاقته الغرامية مع الممثلة Kim Min Hee


كُشِف اليوم عن تفاصيل بَشِعة حول العلاقة الغرامية الفاضِحة للمُخرج Hong Sang Soo مع الممثلة Kim Min Hee وذلك من خلال تصريحات زوجته لوسائل الإعلام.

السيّدة Hong أفرغت ما في جُعبتها خلال مُقابلة صحفية مع Dispatch حيث كشفت عن تفاصيل حول العلاقة الغرامية لزوجها Hong Sang Soo مع Kim Min Hee وكذا علاقتها مع المُخرج. 

المُخرج وزوجته التي هي بنفس عُمره إلتقيا في الأصل خلال دراستهما في أمريكا ، فـــ Hong Sang Soo إلتحق بجامعة كاليفورنيا للفنون بينما الزوجة ، والتي هي مُواطنة أمريكية ، إلتحقت بجامعة كاليفورنيا (بركلي). الزوجين لديهما إبنة في سنّ الجامعة لكن يُفاد أنّـهما دائماً ما يقُولان بأنّ لديهما طفلين مُعتبران جَروهما (كلب) منذ 13 سنة إبناً لهما.

وفقاً لصحيفة Dispatch ، فإنّ السيّدة Hong علِمَت عندما رأت فيلم زوجها Right Now, Wrong Then الذي مثّلت فيه Kim Min Hee ، أنّ القصّة إحتوت على مشاعِره للممثلة. لكن قالت أنّها قمعت شكوكها.

وكما كُشِف سابقاً ، السيّدة قالت أنّها تحطّمت وكانت في حالةٍ سيئة عندما ترك Hong Sang Soo منزلهما معاً.

صحيفة Dispatch كشفت أنّ السيّدة Hong قالت : "لقد عِشنا معاً لمدة 30 عاماً. كُنا الزوجين اللذان يحسدهما الجميع. المُخرج Hong هو ربّ العائلة. لقد كان مُراعِي جداً ... لقد إحترمتُه كمُخرج وأحببته كزوج".

Hong قالت أنّ زوجها إعترف لإبنته أنّـه على علاقةٍ مع إمرأة أخرى في شهر سبتمبر الماضي وقال لزوجته بشكلٍ صارخ : "أُريد العيش مع إنسانة أخرى. أنتِ أيضاً قُومي بمُواعدة رجال أخرين".

عندما حاولت السيّدة Hong وإبنتهما التمسّك به ، قال أنّـه يُحبّ إمرأة أخرى وأراد تكوين أسرة معها. لقد قِيل أنّ السيّدة Hong كانت أيضاً ترعى وتتحمل مسؤولية والِدة المُخرج Hong Sang Soo ، التي كانت تُعاني من مرض الزهايمر حتى وفاتها.

عندما قامت السيّدة Hong بمُواجهة Kim Min Hee حول العلاقة الغرامية ، أُفيد أنّ الممثلة أجابتها بقولها : "لهذا السبب عليكِ مُعاملة زوجكِ بشكل أفضل".

وعندما تدخّلت والِدة الممثلة في المُواجهة. قِيل أنّ Kim Min Hee أخبرتها أن لا تستمع إلى السيّدة Hong داعيةً إيّاها بالمجنونة. لكن مع ذلك ، فقد قِيل أنّ والدتها كانت على عِلم بالعلاقة الغرامية وقالت للسيّدة Hong : "سوف أُحاول إقناع إبنتي والمُخرج Hong. سوف أُعيده إلى عائلتك".

وفي أحدث مُقابلة صحفية مع الوسيلة الإعلامية Star News ، قالت السيّدة Hong : "أنا لن أتطلّق منه أبداً. سوف أنتظره حتى أمُوت. ما زلتُ أُحبّ زوجي وهو يُحبّني أيضاً. سوف أكُون مُتفائلة. زوجي سوف يعُود لي".

هل هناك أحد منكم فكّر أنّ الأمر يبدُو مثل سيناريو لدراما كورية ؟ ^^

هناك 4 تعليقات:

  1. اخ .... كانو مع بعض 30 سنه
    لا حول ولا قوة الا بالله

    ردحذف
  2. ألا لعنة الله على هيك خلقة مالت عليه و عليها ><
    ما اقول الا مجانين الحمدلله و الشكر .. يترك زوجته من 30 سنة عشان وحدة حمارة نفس هذي ..
    مجنون واحد !!

    ردحذف
  3. عنجد قصة مثل دراما كورية ،،الرجال ما لهم أمان لو منها أطلقه واعيش حياتي اخر همي هالشايب العايب مصيره بعدين يرجع مثل الكلب

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.