إستمرار إرتفاع نِسب مُشاهدة دراما Doctors وتزايُـد شعبيتها


في الـ 29 من شهر يونيو الحآلي ، كشفت الشركة المتخصصة في أبحاث نِسب المُشاهدات ، Nielsen Korea ، أنّ الحلقة الرابعة من دراما Doctors لقناة SBS والتي بُثّت يوم 28 يونيو قد سجّلت نسبة مُشاهدة بلغت 15.6 في المئة.

دراما Monster لقناة MBC أتت في المرتبة الثانية بنسبة 11 في المئة بينما لا تزال نِسب مُشاهدات دراما Beautiful Mind لقناة KBS 2 مُنخفضة حيث إحتلت المرتبة الثالثة بنسبة 4.5 في المئة.

نِسب مُشاهدات دراما Doctors في إرتفاع مُستمر مع كل حلقة. فالحلقة الأولى التي بُثّت بتاريخ 20 يونيو سجّلت نسبة 12.9 في المئة ، الحلقة الثانية حققت نسبة 14.2 في المئة أمّـا الحلقة الثالثة فقد بلغت نسبة مُشاهدتها 14.4 في المئة.

نِسب المُشاهدة هذه تُعتبر مُرتفعة خاصّة بالنظر إلى إنخفاض نِسب المُشاهدات بشكل عامّ بعد إنتهاء دراما Descendants of the Sun لقناة KBS 2. وتجدُر الإشارة أنّ الحلقة الأولى من دراما Descendants of the Sun قد سجّلت نسبة 14.3 في المئة بينما إنتهت بنسبة 38.8 في المئة وفقاً لشركة Nielsen Korea.

هل تعتقدُون أنّ Doctors ستستطيعُ التغلّب على دراما Descendants of the Sun من حيثُ نِسب المُشاهدة ؟


هناك 6 تعليقات:

  1. بصراحة ما أتوقع السبب انو صارت اغلب الدرامات طبية متشابهة،، احفاد الشمس القصة كانت مختلفة شوي والكيمياء بين ابطال المسلسل كانت قوية هادي الدراما ممكن تقدر تتغلب في حالة كان فيه قصة وسيناريو ومشاهد اقوى وكيمياء وتكاتف بين كاست التمثيل ،،شكرًا لكم

    ردحذف
  2. نعم واثقة من هذا الشيء سوف تحصل اعلى نسب مشاهدة في الحلقات القادمة ما علينا سوا الانتضار 😊.

    ردحذف
  3. يب راح تحصل هذه الدراما افضل من احفاد الشمس لم يدق قلبي من زمن الا لها احفاد الشمس عبارة عن رومنسية سخيفه ==

    ردحذف
    الردود
    1. رومانسيه سخيفه انا معك -.- مدري ليش كل هالشهره والمقارنات الفضيعه لها ..
      ما انكر انها جميله لكن مو للمستوى اللي الفان وصلوه لها ..

      حذف
  4. لما احفاد الشمس كانت على كي بي آس و الدراما المقارنة لها على آس بي آس ، حطمتها كي بي آس
    لكن الان لما اشوف العكس انبسطت لكن دراما عقل جميل مرة مرة بيرفكت ); ، ما كان ودي يتعرضون مع بعض لان دائما درامات بارك شين تكون جدا جدا رائعة .

    ردحذف
  5. ممكن و ممكن ﻻ ارتفاع نسبه احسه بفضل بارك شين هي الكل كانت مترقب لها وما ننكر تمثيلها البيرفكت لكن السيناريو احسه معاد طبي بحت بعكس احفاد الشمس كان السيناريو جديد وابدعو بالتمثيل فكانت النتيجه تستحقها هذا رأيي ^&^
    يعطيكم العافية

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.