صحيفة Dispatch تردّ على شائعات ذهاب Song Joong Ki إلى حانة دعارة مع Yoochun


تحدّثت صحيفة Dispatch حول شائعات ذهاب Song Joong Ki إلى حانة دعارة مع Yoochun عُضو فرقة JYJ ، الذي تُوجّـه لهُ الأن تُهم بالإعتداء الجنسي على أربعة نساء.

الشائعات بدأت عندما إدّعى Lee Bong Gyu أحد أعضاء فريق برنامج Powerful Opponents أنّ نجوم كِبار أخرين كانوا موجودين في الحانة يوم 4 يونيو وهي الليلة التي يُـزعم فيها أنّ Yoochun إعتدى جنسياً على إمرأة.

Lee Bong Gyu قال خلال بثّ برنامج Powerful Opponents على قناة Chosun : "لقد كان هناك نجوم هاليو رفيعي المُستوى في الحانة في تلك الليلة. Yoochun أقام حفلة عيد ميلاد في الحانة التي يترّددون عليها كعُملاء".

بعد ذلك بوقتٍ قصير ، إنتشرت التكّهنات على المواقع الإجتماعي على الأنترنت بأنّ النجمين اللذان كانا في الحانة هما Song Joong Ki نجم دراما Descendants of the Sun والممثل الصاعِـد Park Bo Gum.

ووفقاً لصحيفة Dispatch ، فإنّ الشائعات لا أساس لها من الصحّة. ففي ليلة 3 و 4 يونيو ، Song Joong Ki كان قد إنتهى لتوّه من حضوره لحفل توزيع جوائز بايكسانغ (Paeksang) وقد رُصِـد مع Yoo Ah In ، Song Hye Kyo وطاقم الدراما أثناء تناولهم لوجبة إحتفالية معاً.

يبدُو أنّ Song Joong Ki تورّط في هذه الشائعات لأجل لا شيء.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت هـنـا







هناك 3 تعليقات:

  1. waw صدق الكوريين مخيفين

    ردحذف
  2. بصراحة ما اصدق حتى انتشرت شائعات مثل كذا لأنو معروف انو شخص عنده اخلاق ومحترم مع انو ما فيه احد معصوم من الخطأ الشي المخيف اكثر انو الصحيفة على طول تراقب المشاهير بكل ثانية مو مخيلتهم حتى يتنفسون

    ردحذف
  3. ياخي بديت اكره ذي صحيفه وش يبي يوصله عشان يرتاح خير
    حتى جونغ كي و بارك بو قوم يبي يشوه سمعتهم 😤😤😤

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.