صحيفة Dispatch تؤكد أنّ شائعة الطفل السرّي لــ Lee Seung Gi غير صحيحة


صرّح مندوبي الممثل والمغني Lee Seung Gi ، الذي يقضي حالياً خدمته العسكرية في الجيش ، عن نيتّهم في الكشف عن مصدر الشائعات الخبيثة التي ظهرت حول النجوم.

مؤخراً ، إنتشرت شائعة على الأنترنت تُفيد أنّ Lee Seung Gi لديه طفل مِن خبيرة ماكياج أكبر منه سناً وأنّ الإثنان يقومان سرّاً بتربية الطفل وبأنّ Lee Seung Gi كان حتى يقوم بزيارتها في عدةّ مُناسبات بعد دخوله للجيش.

في الــ 21 من شهر يونيو الحآلي ، أُفيد أنّ وكالة Lee Seung Gi قامت بتقديم طلب لفتح تحقيق من أجل إيجاد الشخص الذي بدأ بنشر هذه الشائعة.

وحول هذا ، قالت صحيفة Dispatch : "نحن نؤكد لكم أنّ الشائعة غير صحيحة تماماً. نحن في الوقت الحآلي ليس لدينا العاملين لتغطية هذه الشائعة".

وأضافت الصحيفة : "لقد تأكدنا أنّـه ليس هناك أيّ خبيرة ماكياج في فريق الماكياج الخاصّ بـه".

من جانب آخر ، فقد إنتشرت على الأنترنت صُورة لإمرأة كجزء من الشائعات والتي قِيل أنّها والِدة طفل Lee Seung Gi السرّي. لكن صديقة هذه المرأة أخبرت الوسيلة الإعلامية TV Report يوم 21 يونيو أنّ صديقتها صُدِمت لرؤية صُورتها تتناقل عبر الأنترنت كما لو أنّها "الحبيبة السريّة" لــ Lee Seung Gi.

حيث أوضحت : "صديقتي هي مُجرّد أم عادية. لقد أنجبت مؤخراً وهي حالياً تقوم برعاية طفلها ، لكنها صُدِمت بعد أن رأت صُورة لنفسها على مواقع التواصل الإجتماعي قبل أن تتزوّج" ، صديقتها قالت أنّ المرأة قدّمت تقريراً للشرطة بشأن مصدر هذه الشائعة.

يُذكر أنّ Lee Seung Gi قد دخل إلى الجيش لقضاء خدمته العسكرية الإلزامية في الــ 1 من شهر فبراير الفارط ومن المُتوقع أن يُسرّح في الــ 31 أكتوبر من سنة 2017.

هناك تعليق واحد:

  1. مافيه دخان بدون نار مادري نار بدون دخان الزبدة الوكالة كم عطوها فلوس عشان تسكت 😂
    مع اني أحبب هالممثل💔

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.