شركة إنتاج دراما Descendants Of The Sun ستتولّى إنتاج النسخة الكورية للمسلسل الأمريكي Criminal Minds


أعلنت NEW ، الشركة المُنتِجة لدراما Descendants of the Sun ، أنّها تُخطط لإنتاج النسخة الكورية من المسلسل الأمريكي Criminal Minds.

في الــ 8 من شهر يونيو الحآلي ، قال مندوب من الشركة : "النسخة الكورية للمسلسل الأمريكي Criminal Minds سوف تكون بالتعاون بين شركة NEW ووكالة Taewon الترفيهية. نحن نهدف لبثّها في أوائل سنة 2017 ، كما أنّنا في مُناقشات حالياً لإختيار قناة البثّ".

Criminal Minds هي دراما أمريكية من نوع الجرائم والتشويق وتدُور قصّتها حول فريق من المحققين الجنائيين ومحللي عِـلم النفس والسلوك يعرف بإسم "وحدة تحليل السلوك" وهي وحدة تابعة لمكتب التحقيقات الفيدرالي "إف بي آي" الذين يجوبون البلاد لحل قضايا مهمة. بعد أن بدأ عرضها لأوّل مرّة سنة 2005 ، تمكّن المسلسل من إنهاء 11 موسِـم قد وجُـدّد مؤخراً من أجل إنتاج الموسم الثاني عشر. 

وتجدُر الإشارة أنّ شركة الإنتاج NEW كانت سابقاً تُركّز على الأفلام إلى أن عمِلت على دراما Descendants of the Sun ذات الإنتاج المُسبق والتي حقّقت شُهرة واسِعة. فالثنائي Song Joong Ki وَ Song Hye Kyo أشعل موجة الهاليو في جميع أنحاء الصين والعالم بأكمله. وبسبب هذا النجاح الأخير ، هناك الكثير من الترقّب للدراما القادمة لشركة NEW.

يُذكر أنّ إعادة إنتاج نُسخ كورية من المسلسلات الأمريكية قد زادت بكثرة في سنة 2016.

فالنسخة الكورية للمسلسل الأمريكي The Good Wife من بطولة Jeon Do Yeon وَ Yoo Ji Tae سوف تُبث في شهر يوليو القادم ، كما أنّ النسخة الكورية لمسلسل Entourage من بطولة Lee Dong Hwi ، Lee Kwang Soo ، Seo Kang Joon وأخرين سوف تُبثّ في شهر نوفمبر القادم.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.