الدراما القادمة Cinderella and the Four Knights تؤكد موعد بثّها


كُشِف اليوم أنّ الدراما القادمة Cinderella and the Four Knights لقناة tvN قد أكّـدت تاريخ وموعد بثّها والذي سيكون يومي الجمعة والسبت على الساعة الحادية عشر مساءْا إبتداءاً من الــ 12 من شهر أغسطس المُقبل.

الدراما من بطولة Sohn Na Eun ، Choi Min ، Park So Dam ، Ahn Jae Hyun ، Jung Il Woo وَ Lee Jung Shin عُضو فرقة CNBLUE

وهي تستند على الجزء الثاني من الرواية الكورية Cinderella and Four Knights للمؤلف Baek Myo وهي تحكي قصّة فتاة تعيش في منزلٍ واحد مع أربعة أولاد.

Eun Ha Won فتاة في سن المُراهقة شُجاعة ، ذكية وجميلة ، ستكره حياتها العائلية بسبب زوجة أبيها الجديدة وأختها غير الشقيقة ، وتحلم بالهروب من منزلها الذي تُعامَل فيه كدخيلة. في يومٍ ما ، ستُساعِـد رجُل عجوز ، هذا الأخير سيُقدّم عرضاً غير عادي لها ، حيث سيدعُوها للعيش في بيتٍ شبيه بقصر فسِـيح ودخول مدرسة ثانوية مرموقة مما يُمكّنها من تحقيق حُلمها في أن تُصبح طبيبة بيطرية. البيت الجديد يضمّ أربعة أفراد أخرين وهُم 3 طُلاّب جميلين وأغنياء وحارس ، فهُم عنيدون ويتصرّفون بحُرّية لفِعل كل ما يحلو لهُم. وبالرغم من كل شيء سوف تتمكّن من فتح قلوبهم المُتجمّــدة وسيُصبحون أُسرة صغيرة ويجدُون الحب مع بعضهم البعض.

Ahn Jae Hyun سيلعب دور Kang Hyeon Min وهو شخص لعُوب ، إعتاد على إمتلاك الكثير من المال والقيام بكل ما يحلُو له حتى أنّـه سيقع في صراع مع البطلة Ha Won.

Jung Il Woo سيلعب دور البطل Kang Ji Woon يملك قلب دافئ مع شخصية بريئة ، سترتفع مكانته ليُصبح أحد أفراد العائلة المالِـكة في منزل Sky House.

Park So Dam ستلعب دور Eun Ha Won وهي طالبة في الثانوية وتحتاج للمال من أجل دراستها ، ستنضم إلى البيت في ظلّ بعض الظروف.

Lee Jung Shin سيلعب دور Kang Seo Woo وهو مُغني كبير.

الرجُل الرابع في منزل Sky House هُو Choi Min وسيلعب دور شخصية حامِـية.

Sohn Na Eun ستلعب دور Park Hye Ji ، وهي فتاة رائعة وتحمل في قلبها حُبّ تجاه شخصية Ahn Jae Hyun منذ فترة طويلة.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة HB الترفيهية والتي تولّــت سابقاً إنتاج الدرامتين الشهيرتين You From Another Star وَ Yongpal.

يُذكر أنّ تصوير الدراما قد بدأ في شهر يناير الفارط وإنتهى في فاتِـح شهر يونيو الحآلي.

مُلصق تشويقي



هناك تعليقان (2):

  1. اخيرا بس مو كأنو اغسطس بعيد شوي مع انهم خلصوا تصوير بدري على العموم مشكورين

    ردحذف
  2. اغسطس .:(
    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.