الشرطة تستجوب والِد الرئيس التنفيذي لوكالة C-JeS في قضيّة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun


كشفت وسائل الإعلام الإخبارية أنّ الشرطة أنهت التحقيق مع بعض الشهود الذين لديهم صِلة بإدّعاءات الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun.

Baek Chang Joo ، الرئيس التنفيذي لوكالة C-JeS الترفيهية التي ينتمي إليها Park Yoochun ، كان مِن بين الأفراد المُستجوابين. بالإضافة إلى والِـد Baek Chang Joo وصديق والِده. لقد أُجريت معهم مُقابلة من قِبل فريق العمل الخاصّ بــ Park Yoochun يومي 21 وَ 22 يونيو.

سابقاً ، Park Yoochun إتُـهم بالإعتداء الجنسي من قِبل أربعة نساء بالرغم من أنّ المرأة الأولى أسقطت التّهم بعد أيامٍ قليلة من تقديمها للشكوى. وعقب هذه الإتهامات ، قامت وكالة C-JeS الترفيهية برفع دعوى قضائية بتُهمة الإدعاءات الكاذبة والإبتزاز ضدّ المرأة الأولى ، حبيبها وإبن عمّها يوم 20 يونيو.

في الدعوى ، C-JeS إدّعت أنّ المرأة الأولى إتّصلت بالوكالة وإقترحت مبلغ للتسوية قبل أن تذهب إلى الشرطة. وبعدها كشفت كلاّ من الوكالة والضحيّة الأولى تسجيلات صوتية بشأن أمر التسوية حيث إدّعت المرأة الأولى أنّ الوكالة هي في الحقيقة أوّل مَن طلبت التسوية.

هذا وقد قِيل أنّ فريق العمل المُكّون من 12 عُضو سوف يُحقّق أيضاً في هذه الإدّعاءات كجزء من إدّعاءات الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.