إمرأة رابعة تُقدّم شكوتها للشرطة مُتّهمة Park Yoochun بالإعتداء الجنسي


كُشِف قبل قليل أنّــه تـمّ تقديم شكوى أُخرى بتُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun وهي القضّية الرابعة حتى الأن.

المرأة الرابعة وجّهت إتهامات متشابهة مع التّهم التي قدّمتها النساء الثلاثة السابقات وقد ذكرت أنّهم كانوا يحتسون الشراب في إحدى الحانات وَ Park Yoochun أخذها إلى حمام داخل الغرفة التي كانا فيها وإعتدى عليها جنسياً سنة 2015.

وبالمثل ، المرأة الأولى والثانية قالتا أنّ Park Yoochun إعتدى عليهما في حمامات إحدى الحانات. المرأة الثانية كشفت أيضاً أنّ Park Yoochun حبسها في الحمام قبل أن يعتدي عليها جنسياً ، لذا فقد وجّهت له أيضاً تُهمة بالإحتجاز القسري.

سابقاً ، كُشِف أنّ الشرطة شكّلت فريق مُختّص من ستة أشخاص آختيروا للعمل على قضايا الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun. ومع ظهور شكاوي جديدة ، قامت الشرطة بإضافة ثلاثة أشخاص أخرين يعملون على قضايا العُنف الجنسي في شرطة العاصمة سيؤول وبالتالي فإنّ فريق العمل المسؤول عن التحقيق في قضايا Park Yoochun يتألف من تسعة أفراد.

وعلاوةً على ذلك ، فقد صرّحت الشرطة أنّهم سوف يُحقّقون لمعرفة ما إذا كان Park Yoochun مُذنِب في تُهمة الإعتداء الجنسي ، الإحتجاز القسري ، الدعارة وغيرها من الجرائم. وإذا تـمّ التأكّـد من أنّ النّساء تلقيّن المال من أجل مُمارسة الجنس ، فإنّهن سوف يخضعن أيضاً للعقاب.

يُذكر أنّـه في وقتٍ سابق ، وجّهت المرأة الأولى تُهمة الإعتداء الجنسي ضدّ Park Yoochun في بداية هذا الأسبوع لكنها لاحقاً أسقطت التّهم وألغت شكوتها. وبعدها تقدّمت إمرأة ثانية للشرطة وإدّعت أنّ Park Yoochun إعتدى عليها جنسياً في شهر ديسمبر الماضي.

وفي وقتٍ سابق من هذا اليوم ، وجّهت إمرأة ثالثة تُهم لــ Park Yoochun بإعتدائه الجنسي عليها في 12 يونيو من سنة 2014.

وجميع هذه التّهم دفعت بوكالة C-JeS الترفيهية لإصدار بيان رسمي كشفت فيه عن خُططها لتقديم شكوى على الإبتزاز والإتّهامات الكاذِبة ضدّ النساء اللواتي إتّهمن Park Yoochun.


هناك 7 تعليقات:

  1. ايش جالس يصيررر ليش الاتهمات هاذيي

    ردحذف
  2. ههههه في انتظار المراة الخامسة xD

    ردحذف
  3. الصراحه مااعرف ايش اقول غير صدددددددددددددددددددددددددددددددمه

    ردحذف
  4. مو طبيعي الوضع ابد

    اكيد فيه واحد وراء هالسوالف ذي
    مسكين

    ردحذف
  5. و فجأة كلهم ظهروا الآن

    شكراُ لكم

    ردحذف
  6. لالا هذا هجوم تكتيكي أكيد متنازع مع أحد وجاي ينتقم منه !!
    مو معقولة ههههههههه بس جد استجن الشخص المهاجم لو وحده اثنين معقولة بس ٤ سولما !!!

    ردحذف
  7. هو واحد من هالاثنين يا ان النساء اللي قدمو الشكوى يبغون تعويض والاتهامات كاذبه او ان يوشين احنا مخدوعين فيه ومؤكد اعتدى عليهم جنسيا مع أني شايفه الوضع غريب ب التسلسل جاو النساء وكل وحده ف الحمام أتوقع انها دفاره وان يوشين دافعلهم ولكن لما شافو ان الإسقاط ب مشهور ممكن يتلقون منه تعويض كبير لا سيما وهم أكيد فقيرات او ان منجد يوشين معتدي عليهم جنسيا

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.