Ahn Jae Hyun يتحدّث عن مدى سعادته مع Ku Hye Sun ويكشف عن خُططهم المُستقبلية


في حلقة 7 يونيو من برنامج New Journey to the West 2 ، تحدّث الممثل Ahn Hae Hyun قليلاً عن خُططه المُستقبلية مع زوجته الجديدة Ku Hye Sun.

حيث أنّـه الأصغر بين طاقم البرنامج ، Ahn Hae Hyun دخل للمطبخ من أجل طهي الفطور للرّجال. وبينما هُو يعمل بجدّ ، قال : "لطالما كان حُلمي أن أكُون أباً جيّداً. كُنت أُريد دائماً أن تكُون لديّ أُسرة سعيدة أكثر مِما أردت أن أكُون من مشاهير القائمة A (الكِبار).  لكن أنت بحاجة للعمل من أجل أن تعيش هذا النوع من الحياة ، أتعلمون هذا؟".

ثُـمّ قال : "أعتقدُ أنّ كل ما تحتاجه هو القدرة المالية لمُساعدة الناس الذين تُحبّهم".

وأضاف : "Ku-نيم تُوافق على هذا" مُستخدماً كُنيّـة لطيفةٍ لــ Ku Hye Sun.


وحينها سألهُ عُضو من طاقم البرنامج : "إذن هل تُريد أن يكُون لديك طِفل مع Ku Hye Sun في وقتٍ مُبكّر؟".

أـجابهُ Ahn Hae Hyun على الفور : "لا". مُضيفاً : "لقد غيّرت رأيي حول الأمر. أُريد أن أكُون زوجاً جيّداً. قبل أن أتزوّج ، قُلت لنفسي أنني أُريد أن أكُون أباً جيّداً. لكن الأن ، أنا أُريد أن أكُون زوجاً جيّداً".

وتابع : "لذلك أنا أُريد مُواصلة الإستمتاع مع Ku-نيم بمُفردنا. بمُجرّد أن يكون لدينا طِفل ، أعتقدُ أنني سأقُول (أُحبّكِ) لزوجتي قبل أن أقولها لطفلنا أو طفلتنا. لكن رُبّما يتغير الجميع بعد قول ذلك؟".

ثُــمّ صاح فجأة : "إنّـه لشيء رائع الأن ! لا أستطيعُ حتى أن أُفسّره بالكلِمات".


يُذكر أنّ Ahn Hae Hyun وَ Ku Hye Sun بدأ بالمُواعدة بعد أن مثّلا معاً في دراما Blood سنة 2015 والثنائي سجّلا زواجهما مؤخراً في شهر مايو الفارط.


هناك تعليقان (2):

  1. جميله حياتهم لكن اتمنى لو يحتفظوا بشئ لهم يعني ماشاءالله عليهم كل شئ يقولونه ههههههه معد صار فيه خصوصيه بينهم ..
    شكراً

    ردحذف
  2. شكراً لكم

    رمضان مبارك عليكم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.