إكتمال الطاقم الرئيسي للدراما القادمة W


أنهت دراما W لقناة MBC إختيار طاقهما.

لقد كُشِف اليوم أنّ الممثلين Kang Ki Young ، Lee Tae Hwan وَ Lee Shi Un قد أكّـدوا رسمياً إنضمامهم للدراما بجانب Han Hyo Joo ، Lee Jong Suk وَ Jung Yoo Jin.

الدراما من النوع  الميلودرامي الرومانسي التشويقي وتجري أحداثها في سيؤول سنة 2016 وستكُـون من 16 حلقة وهي تُصوّر قصّة حُبّ بين رجُل وإمرأة في بداية ثلاثينياتهما.

القصّة تتخذّ أبعاد مُختلفة مع شخصيات تتحرّك بين الواقع والواقع المُزيّف مما يجعل صراعات غير مُتوقّعة تنشأ بين الشخصيات الرئيسية وتخلق عُنصر التشويق المُثير. وبغض النظر عن الدرامات الخيالية الأخرى ، فمِن المُتوقع أنّ تعرض W تقلبات ومُنعطفات مُفاجئة.

Lee Jong Suk سوف يلعب دور Kang Chul وهو بطل أولمبي سابق حائز على الميدالية الذهبية وشاب عصامي ثريّ ومعرُوف بكونه هادئ وعبقري في عُلوم الكمبيوتر.

Han Hyo Joo ستقوم بدور Oh Yeon Joo وهي جرّاحة وإبنة كاتب مشهور ، ذات مرّة ستفقد والدها وتهرع لورشة عمله للبحث عنه لكنها سوف تجد رجُل غريب ودامِــي (Lee Jong Suk) وهناك تبدأ قصّتهما الرومانسية معاً.

Jung Yoo Jin ستقوم بدور سكرتيرة Lee Jong Suk وصديقته المُقرّبة.

Lee Tae Hwan سيلعب دور مُقاتِل سابق في فنون الدفاع عن النفس لكنه حالياً الحارس الشخصي للبطل ، إنّـه الشّخصُ المُخلص واليد اليُمنى ، فأحياناً يتعامل كصديق وأحياناً يكون مثل الهيونغ ، ودائماً موجود للمُساعدة.

Kang Ki Young سيقوم بدور زميل Han Hyo Joo وطالب مُقيم في السنة الثانية في جراحة القلب.

أمّـا Lee Shi Un فسوف يلعب دور تلميذ والِـد البطلة.

دراما ستكون من كتابة Song Jae Jung ومن أعمالها Nine ، Queen In-Hyeon's Man وَ The Three Musketeers بينما سيتم إخراجها من قِبل Jung Dae Yoon ومن أعماله Cunning Single Lady وَ She Was Pretty.

هذا ومن المُقرر بثّها في الــ 20 من شهر يوليو المُقبل وذلك بعد نهاية دراما Lucky Romance.


هناك تعليقان (2):

  1. هالدراما على كثر ما انا منتظرته الا انه واضح انه مطوله لانه المسلسل الي بتنعرض بعده يبي له 10 ايام عشان ينعرض

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.