[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Sulli تُحدِثُ تغيير جذري في قصّة شعرها


عُنوان المقالة : "مظهر غير مألُوف" ... Sulli تقوم بتغيير جذري في قصّة شعرها

1. [+376, -49] قصّة شعرها تبدُو مثل قصّة أطفال مدرسة iljin الإبتدائية ..

2. [+359, -65] الوجه لا يُناسِب الشعر على الإطلاق ㅡㅡ

3. [+300, -122] قبيحة جداً ㅋㅋㅋ

4. [+36, -7] إنها تبدُو صينية هنا.

5. [+31, -17] جسدها أصبح مثل الأجوما ...

6. [+26, -3] لقد قصّته قصيراً جداً مثل قصّة شعر الأطفال الصّغار.

7. [+24, -32] أنا بصراحة أعتقدُ أنّها تبدُو جميلة ...

8. [+18, -22] لا يُمكن أن أنكر أنّها جميلة ، حتى أنا كُنت سأودّ لفت الإنتباه إذا كان لديّ وجه هكذا.

9. [+16, -4] إنّها تبدُو مثل أجُوما تزوّجت في وقتٍ مُبكّر ㅜㅜ

10. [+13, -10] أنا شخصياً أجدُها جميلة لكنها تبدُو مثل Chun Li هنا.



هناك تعليقان (2):

  1. لو خليته تحت الحواجب يكون شكلها مقبول بس فوق الحواحب معليششش ككككككككك

    ردحذف
  2. 7. [+24, -32] أنا بصراحة أعتقدُ أنّها تبدُو جميلة ...

    صراحتن انا اعرفها بفخوذها غير عنهم هي عريضات مو حلو بكل مكان رازتهم على الاقل تلبس شي اطول

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.