Song Seung Heon وَ Liu Yifei يُظهران كيمياء حقيقة في لقطات من الفيلم القادم The Third Way of Love


كُشِف اليوم عن لقطات أوّلية + فيديوهات إعلانية ومُلصقات للفيلم القادم The Third Way of Love من بطولة Song Seung Heon وَ Liu Yifei.

الفيلم من النوع الرومانسي وتدُور قصّته حول رجُل يُدعى Im Gae Jung (يقوم بدوره Song Seung Heon) والذي يرغب بالحُبّ وإمرأة تُدعى Chu Woo (تقوم بدورها Liu Yifei) والتي لا تعترفُ بأنّ الحُبّ شيء ضروري. الإثنان سيلتقيان صُدفة ويبدآن علاقتهما السريّة والعاطفية.

وحيث أنّ الإثنان يتواعدان في الحقيقة ، فإنّ الصُور إلتُقطت أثناء تصويرهما لموعِـدهما معاً وقد بدا الإثنان طبيعيان جداً وجميلان.

وفي مقابلة حول فيلم The Third Way of Love ، قال Song Seung Heon أنّ عمله الجماعي مع Liu Yifei كان سلِس للغاية وبأنّ تصوير الفيلم لم يكُن صعباً على الإطلاق.

ثُــمّ أثنى على Liu Yifei قائلاً : "إنها ممثلة موهوبة للغاية ، فهي تبقى دائماً وفيّة لمشاعرها في كل مشهد ورائعة في تقمّص الشخصية".

Liu Yifei أثنت أيضاً على Song Seung Heon بقولها : "لقد فكّرتُ أنّ Song Seung Heon كان الشخص المُناسِب والمثالي للعب دور Im Gae Jung. أنا محظوظة جداً للعمل معه".

يُذكر أنّ فيلم The Third Way of Love قد عُرض سابقاً في الصين في شهر سبتمبر الفارط ومن المُقرر بدء عرضه في القاعات السينيمائية الكورية في الــ 19 من شهر مايو الحآلي.

التحديثات





المُلصقات



الإعلانين






هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.