رسالة مؤثرة مكتوبة من قِبل مُعلّم Song Joong Ki تنتشر على الأنترنت


إنتشرت مؤخراً على الأنترنت رسالة قديمة مكتُوبة من قِبل مُعلّم الممثل Song Joong Ki في المدرسة الثانوية وقد جذبت الكثير من الإهتمام.

الرسالة بعُنوان "إلى تلميذي Song Joong Ki" وقد كُتِبت تقريباً في سنة 2010 ومن خلالها ، يتحدّث المُعلّم عن أيّ نوع من الطُلّاب كان Song Joong Ki وعن آماله من أجل مسيرته المهنية.

وفيما يلي نصّ الرّسالة : "عزيزي Joong Ki ، أنا أكتُب هذه الرسالة لأنّ رؤيتي لك في التلفزيون هذه الأيام جعلتني أُفكّر في أيام دراستك عندما كُنت تعمل بجدّ لتحقيق أحلامك.

لقد كان مِن المُمتع التعرّف عليك كمُعلمّ صفّك خلال سنتك الأخيرة. لقد كُنتُ مُمتن للعبارة التي كتبتها من أجلي في يوم المُعلّم. (أفضل مُعلّم منذ تأسيس الدولة).

"ظننتُ أنّـك سوف تُحقّق حلمك لتكون مُذيع ، لذا فُوجئتُ برؤيتك على التلفزيون. لم أكُن أعتقد أنّـك سوف تُثبت نفسك بهذه السرعة.

المُعلّم شدّد على أنّ الدراسة بجديّة لا تمثل ضماناً في أن تُصبح شخص مُحترم لكن ما يهُم هُو العيش بشكل أخلاقي حيث قال : "حاوِل فِعل كل ما تُريد القيام به ، لكن إحرص على الإعتناء بصحّتك وكُن مُتواضع".

ثُــمّ أنهى رسالته بطلبٍ جميل : "زوجتي أخبرت طفلتي عنك وقالت أنّـه إذا إستطعتُ الحصول على توقيع منك فإنّ طفلي سيعيشُ بكرامة وإجتهاد. إذا رأيت هذه الرسالة ، أرجُوك قُم بإرسال بعض التواقيع".



هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.