Song Joong Ki يكشف عن السرّ وراء شعُوره بالراحة أثناء تحدّثه باللغة الصينية


عقد الممثل Song Joong Ki مؤتمراً صحفياً في بكين قبل أن يبدأ جولته للقاء المُعجبين الصينيين.

خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقِـد بتاريخ 13 مايو ، إلتقى الممثل مع وسائل إعلامية مُختلفة وأظهر مهاراته في التحدّث باللغة الصينية.

الوسائل الإعلامية الصينية أفادت أنّـه نظراً للشعبية الكبيرة التي يحظى بها الممثل بعد دراما Descendants of the Sun ، فقد إستُقبل بنفس الدفئ الذي إستُقبل به الممثل Kim Soo Hyun بعد دراما My Love From The Star.

Song Joong Ki قام بتحيّة مندوبي وسائل الإعلام الصينية بقوله : "مرحباً جميعاً. أنا Song Joong Ki. أنا سعيد للقائي بكم جميعاً هنا".

وحيثُ أنّ الممثل لُوحِـظ وهو يتحدّث بإتقان ودون أيّ صعوبة ، فقد أوضح قائلاً : "أخي الأكبر درَس في بكين لمُدّة 8 سنوات. وقد أثّر عليّ وهذا ما جعلني أدرُس اللغة الصينية أيضاً".

خلال المؤتمر الصحفي ، كشف الممثل عن بعض مِن خُططه للقاءات المُعجبين بما في ذلك أداء أغنية Always من أوست دراما Descendants of the Sun وإعادة تمثيل مشاهِد من الدراما لإمتاع مُعجبيه.

يُذكر أنّ تذاكر لقاء مُعجبين الممثل في بكين قد بيعت بشكل سريع حيث وصل سِعر التذكرة إلى 20.000 يوان (حوالي 3000 دولار) ، مما يُثبت قُوة شُهرة Song Joong Ki.

هذا وتجدُر الإشارة أنّ جولة لقاء مُعجبين Song Joong Ki قد بدأت يوم 14 مايو في بكين قبل أن يتجّه إلى Wuhan في 21 مايو وإلى Guangzhou يوم 27 مايو ، ثُــمّ Shenzhen في 28 مايو ، و Shanghai يوم 5 يونيو ، Hong Kong في 11 يونيو ، Chengdu يوم 17 يونيو وأخيراً التايوان في 25 يونيو.


هناك تعليقان (2):

  1. ليتك تعرف تتكلم عربي بعد على الاقل وانت تمثل هههههههههه :( ايشش هذا مين مييين يعلمك على هاللغه اللي طلعتها لنا :( ابدعت فيها مره هههههه:(

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.