Song Joong Ki يمزحُ بشأن السبب الذي يجعله يرغب بالذهاب في رحلةٍ أخرى مع Lee Kwang Soo


تحدّث مؤخراً الممثل Song Joong Ki بفخِرٍ عن صداقته المُقرّبة مع Lee Kwang Soo خلال لقاء مُعجبيه في بكين.

الحدث عُقِـد بتاريخ 14 مايو في مركز الألعاب الأولمبية بحضُور حوالي 5000 مُعجب مما يُثبت مدى شعبية الممثل بعد تمثيله مؤخراً في الدراما الناجحة Descendants of the Sun.

خلال الحدث الذي إستمرّ لساعتين ، قام Song Joong Ki بتحيّة مُعجبيه باللغة الصينية ، لعِب الألعاب ، أداء أغنية مع Park Bo Gum وقراءة رسالة شُكر.

Song Joong Ki أخبر مُعجبيه بقوله : "لديّ حساب على موقع Baidu وَ Weibo ، لكني لا أستخدمهما لأنني لا أعرف كيف ، لذا Lee Kwang Soo يقوم بتحديث الناس عن أماكِن تواجُدي ونشاطاتي بدلاً مني. إذا كان هناك أيّ شيء تُريدون معرفته عني ، رجاء تواصلوا مع Lee Kwang Soo".

في إحدى فقرات الحدث ، لعِب Song Joong Ki لُعبة بإسم "نعم أو لا".

الممثل سُئل عمّا إذا كان ينظُر لنفسه في المِرآة ويقوم بوضعيات لطيفة بعد الإستحمام ، حيث أجاب : "لا ، لأنني خجول".

ثُـمّ بعدها تلقّى سؤال : "هل تُحبّ الفتيات بشعرٍ قصير أكثر من الفتيات ذوي الشعر الطويل؟" ، وقد أكّـد هذا وكشف عن ذوقه الشخصي بقوله : "هذا صحيح. أعتقدُ أنّ الفتيات بشعرٍ قصير يبدُون أكثر أناقةً".

وعندما سُئل مُجدداً : "ماذا لو كانت الفتاة بشعرٍ قصير قبيحة؟" ، الممثل جعل الجمهور يضحكون مازحاً بقوله : "طالما أنّها أجمل مِن Lee Kwang Soo ، إذن هذا جيّد".

السؤال التالي كان عمّا إذا كان مُعجب بــ Lee Kwang Soo أكثر من فِرق الفتيات ، حيث أجاب الممثل دون أيّ تردّد : "لا ، أنا مُعجب بفِرق الفتيات أكثر".

وفي النهاية ، تباهى Song Joong Ki بصداقته المُقرّبة مع Lee Kwang Soo ، الذي دعاه بكونه واحد من الضروريات المُهمة بالنسبة له خلال أسفاره ، حيث قالت : "أحتاجُ إلى Lee Kwang Soo لمُرافقتي. إنّـه الشخص الذي عليه أن يُنفِق المال من أجلي".

وتابع : "أمزح فقط. إنّـه حقاً صديق مُقرّب لي ، لذا إذا وجدنا الوقت ، علينا أن نذهب في رحلةٍ معاً".

يُذكر أنّ Lee Kwang Soo وَ Song Joong Ki ذهبا سابقاً في رحلةٍ معاً إلى التايلاند مع الممثل Jo In Sung في شهر يونيو الفارط.

هذا وتجدُر الإشارة أنّ جولة لقاء المُعجبين الأسيوية للممثل Song Joong Ki سوف تستمر طِوال شهر مايو يونيو في جميع أنحاء الصين.


هناك تعليق واحد:

  1. الااحظ انه بس جونغ كي هو اللي يتباهى بصداقته مع كوانغ سو
    شئ جميل احس لو العكس راح يقولون عشانه صار مشهور

    شكراً ..

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.