Shin Jae Ha ، Park Hae Joon وَ Hyosung ينضمّون لطاقم الدراما القادمة Wanted + صُور جديدة من جلسة قراءة النصّ


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلان Park Hae Joon وَ Shin Jae Ha وَ Hyosung عُضوة فرقة Secret قد إنضمّا إلى الدراما القادمة Wanted لقناة SBS بجانب الممثلين Kim A Joong ، Ji Hyun Woo وَ Uhm Tae Woong.

تدُور قصّة دراما Wanted حول إحدى كِبار الممثلات في كوريا الجنوبية تُدعى Jung Hye In (تقوم بدورها Kim A Joong) ، سيُختطف إبنها وسوف تُناضِل من أجل تنفيذ مُهمة لإظهار الحقيقة الحيّة وراء مطالِب خاطِفه.

Ji Hyun Woo سيلعب دور Cha Seung In وهُو مُخبر في وحدة جرائم العُنف والذي يضعُ قلبه وروحه في جميع القضايا التي يعمل عليها إذْ يصِل مُعدل الإعتقالات التي يقوم بها إلى 90 في المئة ، سوف يعمل على قضية الإختطاف إلى حدّ الهوس مع عزمه على إنقاذ الطفل المُختطف.

Uhm Tae Woong سيقوم بدور مُنتِـج يُدعى Shin Dong Wook ويعمل في قناة الكابل UCN.

Park Hae Joon سيلعب دور Song Jung Ho وهو زوج Kim A Joong.

Shin Jae Ha سيقوم بدور شُرطي يافِـع.

أمّــا Hyosung فسوف تلعب دور Park Bo Yeon وهي مُخترِقة عبقرية. فهي حالياً مُجرّد مُساعِـدة في محطّة بثّ لكن عندما كانت في الثانوية ، فازت بالمركز الأول في مُسابقة لطُلّاب الثانوية المُخترقين حتى أنّها قامت بتطوير "لقاح للفيروس".

الدراما ستكون من كتابة Han Ji Wan بينما سيتم إخراجها من قِبل Park Yong Soon ومن أعماله 49 Days وَ Divorce Lawyer in Love.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم أربعاء وخميس إبتداءاً من الــ 22 من شهر يونيو المُقبل وذلك بعد إنتهاء الدراما الحالية Entertainer.


صُور جديدة من جلسة قراءة النصّ






التحديث السابق هـنـا


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.