صُور Seolhyun تُحذف من موقع "لجنة زيارة كوريا" + مسؤول من اللجنة يدّعي أنّها لا تزال سفيرة


كُشِف اليوم أنّ صُور Seolhyun قد حُذِفت مِن موقع "لجنة زيارة كوريا".

سابقاً ، كانت هناك صُور لــ Seolhyun بزيّ الهانبوك على موقع اللجنة لكن هذه الصّور قد حُذِفت الأن ولم تتبقّى سوى صُور Lee Min Ho على الصفحة الرئيسية مما دفع الجميع للتكّهن بأنّ اللجنة تخلّت عن خدمات Seolhyun كسفيرة.

وتجدُر الإشارة أنّ الكثيرين قد بدأوا بإنتقاد دور Seolhyun كسفيرة فخرية للجنة زيارة كوريا منذ تورّطها في جدل جهلها لتاريخ بلادها.

ففي إحدى حلقات برنامج Channel AOA ، كان مطلوب مِن Seolhyun وَ Jimin التعرّف على أسماء بعض الأشخاص ... إحدى الصور كانت للناشِـط السياسي Ahn Joong Geun والذي لديه مكانة مُقدّسة لدى الكوريين. عندما عُرضت صُورته ، الإثنتان لم تستطيعان التعرّف عليه.

فــ Jimin أعطت إسم شخص ياباني ويُقال أنّـه من أعداء كوريا بعدها طلبوا مِن Seolhyun التعرّف عليه لكن هي أيضاً لم تتمكّن من ذلك وهو ما أثار غضب مُستخدمي الأنترنت خاصّــة بالنظر إلى مكانة Seolhyun كسفيرة حيث علّقوا بقولهم : "ليس من المنطقي أنّ  شخصٌ مسؤول عن الترويج لكوريا وتعليم الأخرين لا يعرفُ هو نفسه عن التاريخ الكوري".

إنتشرت مقالات كثيرة تضمّنت أغلبها سبّ وإهانات مِن مُستخدمي الأنترنت وبالرغم من إنّ كلتاهما قدّمتا إعتذار على حساباتهما في الأنستغرام إلا أنّ الأمر أصبح كنقطة سوداء في مسيرتهما كونهما لا تعرفان تاريخ بلادهما.

مسؤول مِن لجنة زيارة كوريا (VKC) قال : "ليس لدينا خُطط لتغيير سُفراء العلاقات العامّـة بعد. حذف صُور Seolhyun ليس له أيّ علاقة بتغيير السّفراء".


هناك تعليق واحد:

  1. اتوقع عشان كذا احذفوها من هالنقطه السوداء هههههههههه
    لا عادت على Ahn Jung Geunهههههههههه
    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.