Rain وَ Kim Tae Hee ذهبا في عُطلة إلى جزيرة جيجو مع عائلتهما


بعد ظهور تقرير يُفيد أنّ الثنائي المشاهير Rain وَ Kim Tae Hee يقضيان عُطلةٍ معاً في جزيرة جيجو ، أكّــد مندوب من وكالة Rain قائلاً : "Rain وَ Kim Tae Hee غادرا إلى جزيرة جيجو لقضاء رحلةٍ لِــ ليلتين و 3 أيام مع عائلتهما وأصدقائهما".

وتابع المندوب : "بعد الرحلة ، من المُقرر أن يُغادر Rain البلاد من أجل القيام بجدول أعماله في ماليزيا يوم 19 مايو. وبالتالي ، فقد قرّرا الإثنان الحصول على بعض الوقت لأخذ قسط من الراحة والإستمتاع بعُطلةٍ معاً. ليس هناك سبب مُعين لهذه الرحلة. وبسبب جدول أعمالهما ، لم يكُن هناك أيّ حديث عن الزواج".

وفقاً لتقرير أوّلي ، فإنّ المغني والممثل Rain والممثلة Kim Tae Hee غادرا في رحلةٍ إلى جزيرة جيجو يوم 15 مايو مع عائلتهما. وهما يُقيمان في مكان لأحد أصدقائهم أثناء فترة تواجدهما هناك. السُكّان المحليّين شاهدوا الثنائي وهما يقضيان وقت مُمتع مع بعضهما البعض في مناطِق هادئة حيث صرّح أحدهم بقوله : "بدلاً من الذهاب إلى الأماكن السياحية المُزدحمة ، الإثنان ذهبا في مواعِـد إلى الأماكن التي يستطيعان الإسترخاء فيها بأريحية. وقد بدآ مثل ثنائي سعيد للغاية".

يُذكر أنّ Rain وَ Kim Tae Hee قد أكّـد علاقتهما الرومانسية في شهر يناير من سنة 2013 وهما يتواعدان منذ ذلك الحين. ونظراً لشُهرتهما وسنّهما ، الثنائي أُحيط بإستمرار بشائعات الزواج وهو ما دفع Rain إلى التصريح بأنّـه سوف يُخبر مُعجبيه بنفسه بمُجرّد وجود أيّ أخبار عن الزواج في المُستقبل.


هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.