Park So Dam تُواجـه تضارُب في مواعـيد بثّ درامتيها القادمتين


الممثلة Park So Dam أكّـدت مؤخراً بطولتها للدراما القادمة Beautiful Mind لقناة KBS ، لكن هناك بعض الجدل حول إختيارها.

Park So Dam تقوم حالياً بتصوير دراما Cinderella and the Four Knights والجدل يكمُن في حقيقة أنّ الدراما رُبّما قد تُبثّ في نفس فترة بثّ دراما Beautiful Mind.

فدراما Cinderella and the Four Knights خُطّط لبثّها في شهر يوليو وهي حالياً في مرحلة ما قبل الإنتاج. شركة HB الترفيهية المسؤولة عن إنتاج الدراما تُخطط لإنهاء التصوير في أواخر هذا الشهر وهي حالياً في مُفاوضات مع قنوات البثّ العامة.

أمّــا دراما Beautiful Mind فمن المُقرر بثّ حلقتها الأولى في الــ 20 من شهر يونيو القادم وإذا وجدت دراما Cinderella and the Four Knights قناة بثّ وعُرضت وفقاً لخُطط شركة الإنتاج ، فإنّ الدرامتين سوف تتداخلان.

مندوب من دراما Cinderella and the Four Knights صرّح قائلاًَ : "Park So Dam قرّرت الظهور في دراما Beautiful Mind دون أيّ نقاش. إنها البطلة الرئيسية لدراما Cinderella لكن إذا تـمّ بثّ دراما Beautiful Mind هي الأولى ، فأيّ قناة عامّـة ستقبل ببثّ دراما Cinderella ؟ فالممثلة لا تستطيعُ الظهور كبطلة في درامتين مُختلفتين في نفس الوقت".

Park So Dam لم تكُن حاضِرة في جلسة قراءة السيناريو وجلسة تصوير إعلان دراما Beautiful Mind وقد صرّح مندوب من قناة KBS قائلاً : "لسوء الحظ ، البطلة لم تتمكّن من الحضور. لكن ومع ذلك ، سوف نُواصِل التصوير كما هُو مُخطط له".

وحول هذا الجدل ، صرّحت وكالة Caramel ENT التي تنتمي إليها Park So Dam قائلةً : "لا شيء مؤكد بعد. لا تزال هناك بعض الأشياء ينبغي دراستها بدقّة وهناك بعض الظّروف التي لا نستطيعُ ذكرها الأن".



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.