بطلة دراما My Sassy Girl سيتم إختيارها من خلال تجارب الأداء وأصوات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ البحث عن بطلة الدراما القادمة My Sassy Girl سوف يكُون مشروع على نطاقٍ واسع.

الدراما جذبت الكثير من الإهتمام بمُجرّد إختيار Joo Won الذي يتمتّع بأسلوب مُتميّز وقُدرات تمثيل قوية في كل مشاريعه. الدراما ستذهب إلى أبعد حدّ وسوف تبدأ أول تجربة أداء على نطاقٍ وطني واسع لإيجاد الممثلة التي تلعب دور البطلة.

الدراما تستند على الفيلم الشبابي الرومانسي الذي يحمل نفس الإسم والذي حقّق شُهرة في جميع أنحاء آسيا بما في ذلك الصين ، كوريا ، التايوان بسبب العلاقة المَرحة والمُثيرة للضحك بين البطل البائس Kyun Woo وبطلة وقِحة.

تجارب الأداء لدراما My Sassy Girl جديرة بالمُلاحظة بفضل المُحاولات المُكثّفة لإختيار بطلةٍ مُناسِبة مع التركيز على قُدرات التمثيل ، الإمكانيات والموهبة. وسوف تستند معايير التقييم على النحو التالي : 45 في المئة على النُقاط التي تُقدّمها لجنة التقييم و 10 في المئة على النُقاط المُقدّمة من الممثلين و 45 في المئة على النُقاط الممنوحة من قِبل مُستخدمي الأنترنت. نسبة أصوات مُستخدمي الأنترنت ستُـأخَـذ على هذا النحو : 30 في المئة من موقع Naver بالنسبة لكوريا ، 10 في المئة من موقع V LIVE بالنسبة الأصوات العالمية و 5 في المئة من موقع Le.com بالنسبة للصين.

النقطة الأساسية للإختبار تتجلّى في أنّ الجمهور يُمكنهم المُشاركة في عملية إختيار البطلة وكذلك التصويت للمُرشّحات.

جميع الإناث اللواتي تترواح أعمارهنّ بين 20 و 30 سنة يُمكنهنّ التقدّم بطلب للمُشاركة في تجارب الأداء لدراما My Sassy Girl ، سواء طالبة عادية أو ممثلة ذات خبرة ، يُمكنهنّ المُشاركة في الإختبار. الطلبات سوف تُؤخد في الفترة ما بين 9 إلى 20 مايو عبر الصفحة الرئيسية لدراما My Sassy Girl ومن المُتوقّع الإعلان عن المُتقدّمات الناجحات في الفحص في الــ 24 من شهر مايو الحآلي.

أولئك الذين إجتازوا الفحص سوف تُتاح لهم الفُرصة لإجتياز الفحص الثاني الذي سوف يستمرّ لمُدة يومين. أما التصويت الوطني  فسوف يتم من خلال موقع Naver للعشرة الذين إجتازوا الفحص الثاني.

وحول إختيار البطلة ، علّق مسؤول من الدراما بقوله : "بطلة دراما My Sassy Girl هي شخص مُهم والذي يجبُ أن يُعبّر عن التفرّد والشخصية المُحددة للدراما. لهذا السبب نحن نتوقّع البحث عن "البطلة" بالمُشاركة مع أفراد من كوريا ، الصين واليابان ليكون حدث ممتع جداً ومُثير للإهتمام".

وأضاف المسؤول : "Joo Won من المُتوقع أن يدعم تجارب الأداء بنشاط لذا نحن نطلب منكم الإهتمام والمُشاركة".

الدراما ستمُـرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة ومن المُتوقع بثّها في كل من كوريا ، الصين واليابان في أوائل العام المُقبل (2017).

ترجمة : Tisami

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.