مُنتِجة دراما Lucky Romance واثِقة في Ryu Jun Yeol


يبدُو أنّ Kim Kyung Hee ، مُنتِـجة الدراما القادمة Lucky Romance ، ليس لديها شيء سوى الثناء على الممثل Ryu Jun Yeol ، الذي سوف يلعب دور الشخصية الرئيسية للدراما.

خلال أحدث مُقابلة ، أوضحت المُنتِجة : "Ryu Jun Yeol يُناسِب الشخصية الرئيسية Je Su Ho بشكل جيّد جداً بحيث أنني لا أستطيعُ التفكير في أيّ ممثل آخر للعب الدور. تماماً مثل درامته الأخيرة Reply 1988 ، التي منحته الكثير من الإهتمام ، أنا واثِقة مِنّ أنّ هذه الدراما القادمة سوف تُصبح أيضاً واحدة من الأعمال التمثيلية لــ Ryu Jun Yeol".


Kim Kyung Hee أثنت أيضاً على أخلاق الممثل وشخصيته قائلةً : "إنّـه أكثر صِدقاً وجديّة مِن أيّ شخص آخر أثناء تصويره للمشاهِـد. كما أنّـه بارع جداً. فقط من خلال قراءة السيناريو ، تستطيعُ القول أنّ Je Su Ho هُو شخصية ساحِرة. ومع لعِب Ryu Jun Yeol له ، ستكُون الشخصية أكثر جاذبية وفِتنة".

دراما Lucky Romance من النوع الكوميدي الرومانسي وهي تستند على ويبتون شهير يحمل نفس الإسم وتحكي قصّة Shim Bo Nui (تقوم بدورها Hwang Jung Eum) وَ Je Su Ho (يقوم بدوره Ryu Jun Yeol) ، شخصين مُختلفين جداً واللذان لديهما وجهات نظر مُتعارضة للحياة. فعلى عكس Shim Bo Nui التي تؤمن بالخُرافات ، هناك Je Su Ho الذي يعتقدُ بشدّة أنّ كل شيء قابل للتفسير علمياً.

في البداية ، يُفترض أنّ Je Su Ho لديه شخصية باردة جداً لدرجة أنّـه يبدُو كشخصٍ لئيم لكن وبمُجرّد أن يلتقي بــ Shim Bo Nui ، يبدأ بمُلاحظة جوانب جديدة من نفسه ويبدأ في التغيير.

المُعجبين مُتحمّسين للغاية لرؤية كيف ستتغيّر شخصية Je Su Ho بارد المشاعِر واللامبالي إلى شخصية أكثر دفئاً ورقّـة.

يُذكر أنّ دراما Lucky Romance سوف تبُثّ حلقتها الأولى يوم 25 مايو.


هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.