Lee Seo Jin يكشف عن فرقة الفتيات المُفضّلة لدى Lee Seung Gi + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


قدّم الممثل Lee Seo Jin تحديثاً للمُعجبين حول فرقة الفتيات المُفضّلة حالياً لدى صديقه المُقرّب والجُندي Lee Seung Gi.

في حلقة 2 مايو من البرنامج الإذاعي Choi Hwa Jung’s Power Time الذي يُذاع على إذاعة Power FM التابعة لقناة SBS ، حلّ الممثل Lee Seo Jin كضيف على البرنامج.

وعندما سُئل عمّن يُرافِقه ويتسكّع معه بعد أن دخل Lee Seung Gi إلى الجيش ، أجاب Lee Seo Jin قائلاً : "لم أتمكّن مِن الخروج بعد أن دخل إلى الجيش بسبب جدول تصوير أعمالي" ، ثُـمّ حينها كشف أنّ Lee Seung Gi إتّصل به مؤخراً من القاعدة العسكرية.

وقد ضحك الممثل وقال : "لقد أخبرني Lee Seung Gi أنّـه مُعجب بــ فرقة TWICE وقد أدرك الأن لماذا يبدأ الرجال بالإعجاب بفِرق الفتيات بمُجرّد أن يدخلوا إلى الجيش ويُصبحوا جُنود".

ثُــمّ تحدّث عن الهدية التي أعدّها من أجل رفع الروح المعنوية لصديقه المُقرّب وقال : "لقد إتّصلتُ بــ Taecyeon وطلبت منه أن يُعطيني فيديو وألبوم مُوقّــع مِن فرقة TWICE. وبعد أن تسلمّتهم مِن Taecyeon ، قُمت بإرسالهم إلى Lee Seung Gi".

وتابع Lee Seo Jin بقوله : "إحدى عُضوات فرقة TWICE قامت بإرسال رسالة فيديو قالت فيها (Seung Gi أوبا ، حظّ مُوفّق بخدمتك العسكرية). وقد أعرب Lee Seung Gi عن إمتنانه وقال أنّـه يبدأ يومه بمُشاهدة ذلك الفيديو".

يُذكر أنّ Lee Seung Gi قد دخل إلى الجيش في فاتِـح شهر فبراير الفارط ومن المُتوقّع أن يخدم كجُندي عمليات خاصّة حتى تسريحه في الــ 31 أكتوبر من سنة 2017.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Lee Seo Jin يقول ("Lee Seung Gi أخبرَني أنّـه قد أُعجِبَ بفرقة Twice في الجيش .. لقد أرسلتُ له فيديو وألبوم مُوقّع منهنّ")

1. [+1,551, -53] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إحظى بخدمةٍ آمِنة !!!

2. [+1,457, -57] كنت أعرفُ أنّـه سوف يطلُب ذلك مِن Ok Taecyeon.

3. [+1,071, -25] بالنسبة للجنود ، فإنّ فِرق الفتيات هي مِثل واحة ومطر يهطل في الصّحراء ㅎㅎ

4. [+836, -56] لا شيء يُمكن أن يتغلّب على فِرق الفتيات في الجيش ㅎㅎ

5. [+239, -11] من المُحتمل أن تكون شعبيته قد إرتفعت في وحدته العسكرية ㅋㅋ يالها مِن قُدرة مُذهلة للحصُول على ألبوم مُوقّــع مِن فرقة Twice.

6. [+195, -8] أُراهِـن بأنّ رئيسه في الجيش أخذ منه الألبوم.

7. [+179, -6] وفاءٌ وإخلاص تـامّ مِن Lee Seo Jin وَ Ok Taecyeon للقيام بكل هذا من أجله ...

8. [+157, -9] أووووووه ، كم هذا لطيف مِن Ok Taecyeon.


هناك تعليق واحد:

  1. 1. [+1,551, -53] ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ إحظى بخدمةٍ آمِنة !!!

    شكراً

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.