Lee Sang Yoon وَ Uee يتواعدان + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Sang Yoon (ذو الــ 35 سنة) وَ Uee (ذات الــ 28 سنة) يتواعدان !

في الــ 2 من شهر مايُو الحآلي ، ذكر مندوب من صناعة الترفيه أنّ الإثنان بدأ يتواعدان في بداية هذا العام بعد أن إلتقيا ببعضهما البعض في إحدى التجمّعات. على الرغم من أنّه لم تمُرّ فترة طويلة على مُواعدتهما ، إلا أنّ المندوب قال أنّ الإثنان تجمع بينهما ثِقة كبيرة في بعضهما البعض.

في شهر ديسمبر الفارط ، شُوهِـد الإثنان وهما يُمسِكان بأيدي بعضهما البعض في حفل توزيع جوائز الـ Mnet الآسيوية (MAMA) وعلى الرغم من ذلك ، فإنّـه يبدُو أنّهما لم يكُونا في علاقة خلال ذلك الوقت.


وقد صرّح مصدر مُقرّب من الثنائي قائلاً : "الإثنان يستمتعان بمَواعِـدهما ويعتنيان ببعضهما البعض كأيّ ثنائي عادي. فالمشاهير يحسدونهما على مظهرهما كعارضين حتى أنّهم قد أطقوا عليهما لقب (الثنائي طويل الساقين). وكجميع الثنائيات العادية ، الإثنان يتجادلان في بعض الأحيان لكن ذلك لا يستمر طويلاً وسُرعان ما يتخطّيان الأمر بمحبّة ومودّة".

وفي الــ 3 من شهر مايُو ، صرّح مندوب من وكالة Pledis الترفيهية -التي تنتمي إليها Uee- إلى الوسيلة الإعلامية OSEN قائلاً : "الإثنان بدأ يتواعدان في بداية هذا العام وعلاقتهما تسيرُ بشكل جيّد".

بينما صرّحت وكالة J Wide Company التي ينتمي إليها Lee Sang Yoon قائلةً : "صحيح أنّ الإثنان يتواعدان. لقد إلتقيا في إحدى التجمّعات في بداية هذا العام وهما الأن يتعرّفان على بعضهما البعض. من فضلكم إمنحوهما دعمكم".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : UEE وَ Lee Sang Yoon يتواعدان ... ولادة ثنائي جميل ووسيم

1. [+5,181, -194] هول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ㅋㅋ أعلمُ أنّ هذا غير صحيح لكن هذا يجعلُني أُفكّـر في Kwanghee ...

2. [+2,732, -68] هممم ㅋㅋㅋ أتساءل ما إذا كان هذا صحيحاً ㅋㅋㅋ مقال المُواعدة أُفرجَ عنه في وقتٍ مُبكّر جداً من الصّباح ولدينا بعض الوقت للذهاب حتى تستيقظ وكالتهما وتُفرج عن البيان ㅋㅋ

3. [+2,693, -152] مِسكين Kwanghee.
(ملاحظة : Kwanghee وَ UEE سبق وأن ذهبا في موعِـد عشان خلال برنامج Infinity Challenge وقد صرّح أنّها نوعه المثالي وقال أنّــه بدأ يحبّ الفتيات الطويلات بمُجرد أن رأها والبعض ظنّ أنّهما قد يتواعدان ولهذا تفاجأوا بخبر مُواعدتها الأن).

4. [+1,947, -117] لن أُصدّق إلا إذا كان التقرير مُقدّم مِن صحيفة Dispatch.

5. [+1,067, -96] بصراحة Lee Sang Yoon يُمكنه إيجاد أفضل منها.

6. [+894, -72] Lee Sang Yoon يستطيعُ مُواعدة واحدة أفضل منها ...

7. [+826, -71] هول ، لا يتناسبان .... Lee Sang Yoon يُمكنه إيجاد أفضل منها.

8. [+725, -50] لقد قُمت بتهنئته عندما كان يُواعِـد Nam Sang Mi لكن بطريقةٍ ما مُواعدته لِـــ UEE تُجبرُني على قول "إييييه؟؟؟؟؟!؟!؟!؟!".

9. [+802, -93] هول ... Lee Sang Yoon لديه الكثير ليخسره مِن هذه العلاقة أكثر من كسب أيّ شيء ㅠㅠ

10. [+463, -29] ما الذي يحدُث في العالم ، لماذا لا يستطيعُ Lee Sang Yoon مُواعدة واحدة مِن غير المشاهير بدلاً منها ㅠ

مصدر آخر

1. [+394, -7] ثنائي فريد من نوعه.

2. [+350, -96] هذا الرّجُل يعرف ما يفعله.

3. [+97, -8] UEE ، Nam Sang Mi ... يبدُو أنّـه يُحبّ النوع الفتّـان ㅋ

4. [+98, -10] إنّهما حقاً لا يتناسبان. لا يعني أنني أُحاول جلب النّحس عليهما لكني لا أشعُر أنّهما سوف يستمّران معاً لوقتٍ طويل. على أيّ حال ، سوف يكُون الأمر رائعاً إذا فعلا ذلك.

5. [+93, -13] هول ! لماذا Lee Sang Yoon ؟
ترجمة : فرح


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.