[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] Lee Na Young شُوهِدت أثناء تصوير أوّل إعلان تجاري لها منذ ولادة طفلها الأول




عُنوان المقالة"جادّة في العمل" Lee Na Young شُوهِدت وهي تقوم بتصوير إعلان تجاري جديد

1. [+695, -50] الكثير من الناس يدّعُون بأنّها تُبقي على صُورة غامِضة وتقوم فقط بتصوير الإعلانات التجارية لكنها في الواقع كانت تعمل بإستمرار. لقد قامت بتصوير فيلمٍ قصير العام الماضي وفيلم آخر قبل ذلك مع الممثل Song Kang Ho ومثّلت في دراما Fugitive مع Rain. الناس فقط لا يعرفون ذلك لأنّ ولا واحد من هذه الأعمال أبلى بلاءً حسناً.

2. [+459, -65] لماذا لا تتركوها وشأنها بدلاً مِن الثرثرة بشأن كيف أنّها لا تقوم أبداً بتصوير الأفلام أو الدرامات ؟ إنّها بالطبع سوف تعُود إلى العمل والتمثيل عندما تتوقّف صناعة الإعلانات من إعطائها الصّفقات الإعلانية.

3. [+415, -22] بناءً على التعليقات ، أعتقدُ أنّها كانت تعمل بإستمرار ، فقط ولا واحد من أعمالها أبلى بلاءً حسناً لذلك لا أحد يعرف ㅋㅋㅋ

4. [+33, -24] واو ، بالنسبة لإمرأة أنجبت للتوّ ، أُنظروا إلى بشرتها وأبعاد جسدها ... إنّها تجعلُ أيّ إمرأة شابّـة تشعُر بالخجل. ميزات كبيرة في وجهها الصّغير ، يالها مِن مشهورة على الدوام.

5. [+28, -1] Lee Na Young بالفعل كانت تعمل بإستمرار ... فقط لا أحد من أعمالها حقّق نجاحاً ...

6. [+27, -20] محظوظة جداً ... إنها تستطيعُ العيش مُنغلقة عن العالم وفقط تظهر للحظات قصيرة في كل مرّة لجني المال الذي يُعادل الراتب السنوي لشخصٍ عادي. وعنذئذ تستطيعُ التوقّف بعد هذا الإعلان التجاري ...

7. [+21, -9] أشعُر بغيرةٍ شديدة ... قومي بتصوير إعلان تجاري ثُـمّ بعدها خُذي إستراحة طويلة جميلة ... ليس من الضروري أن تستيقظي كل صباح للذهاب إلى العمل.

8. [+20, -3] Won Bin هُو مَن لديه صُورة غامضة ... Lee Na Young على الأقل تعمل بالمُقارنة معه -_-

9. [+18, -2] أُريد رؤيتها في برنامج Superman Returns.

10. [+17, -0] Lee Na Young قامت بتصوير فيلم العام الماضي ... Won Bin هُو مَن لم يعمل منذ فترةٍ طويلة ㅋㅋㅋㅋ

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.