Lee Min Ho سوف يخدم في الخدمة العامة وتاريخ التجنيد لم يُحدد بعد + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ الممثل Lee Min Ho قد تـمّ إعفائه من الخدمة العسكرية الفعلية وسيُجنّـد بدلاً من ذلك في الخدمة العامة.

في الــ 19 من شهر مايو الحآلي ، صرّحت وكالة MYM الترفيهية التي ينتمي إليها Lee Min Ho عن تفاصيل حول تجنيد الممثل حيث قالت : "Lee Min Ho سوف يخدم كضابط في الخدمة العامة بغضّ النظر عن متى سيُقرر بدء خدمته العسكرية. نحنُ نتطلّع لذلك في أوائل العام القادم".

قرار تجنيد الممثل كضابط في الخدمة العامة بدلاً من الخدمة الفعلية يرجع سببه لإصابته الجسدية بسبب حادث سيّارة. ففي سنة 2006 ، تعرّض Lee Min Ho لحادث سيّارة نتج عنه إصابة في ساقه والتي تطلّبت إدخال مسامِير معدنية.

علاوةً على ذلك ، وأثناء تصويره دراما City Hunter سنة 2011 ، تعرّض لحادث سير أخر تسبّب في تحطّم نصف السيّارة التي كان فيها. وبالتالي فإنّ حالته السيّئة أثناء الفحص الجسدي جعلت Lee Min Ho مؤهل ليخدم كضابط في الخدمة العامة عندما يبدأ خدمته العسكرية الإلزامية.

يُذكر أنّ Lee Min Ho قام مؤخراً بتصوير الفيلم الكوري الصيني Bounty Hunters الذي من المُقرر عرضه في القاعات السينيمائية في شهر يوليو القادم ، بالإضافة إلى إنّـه حالياً يُراجع عرض بطولة دراما جديدة للكاتبة Park Ji Eun والتي من المُقرر عرضها في نهاية هذا العام وإذا أكّـد إنضمامه فإنّها على الأرجح ستكون آخر مشروعٍ له قبل التجنيد.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : مندوب Lee Min Ho ("لقد عُـيّن في الخدمة العامّـة بسبب حادث السيّارة الذي تعرّض له في الماضي .... تاريخ التجنيد لم يُحدد بعد")

1. [+5,265, -473] Kyuhyun كاد يفقد حياته في حادث سيّارته لكنّـه مع ذلك سوف يخدم في الخدمة الفعلية ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

2. [+4,520, -291] إذاً هُو يستطيعُ القيام بدرامات الأكشن لكنّـه لا يستطيعُ أن يكُون في الخدمة العامة ....

3. [+4,240, -324] سوف يقُوم بكل أنواع مشاهِـد الأكشن في الدرامات والإعلانات التجارية لكنّـه سوف يخدم في الخدمة العامة ؟ ㅋ يالها من مُزحة.

4. [+3,799, -261] صيّاد المدينة يخدم في الخدمة الفعلية ... أتحدّث عن صُورته الزّائِفة.

5. [+1,074, -105] إذن ماذا لو كان مسماراً معدنياً بداخله ؟ كان لديّ واحد أيضاً لكن مع ذلك أنهيتُ خدمتي العسكرية وخرجت على ما يُرام.

6. [+931, -75] يبدُو أنّ المشاهير يتعرّضون للكثير من الإصابات أكثر مِنّنا نحن عامّة الناس.

7. [+983, -94] إنّـه لا يستطيعُ حتى أن يرقى إلى مُستوى Yoon Shi Yoon ، Yoo Seung Ho أو Oh Jong Hyuk. حتى Moon Hee Jun الذي لديه مشاكل في غُضروفه وما زال يخدم.

8. [+841, -68] نحن هُنا نتحدّث عن كومة من الأعذار ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

مصدر آخر

1. [+477, -35] Kyuhyun كاد يمُوت أثناء حادث سيّارته ومع ذلك سوف يخدم في الخدمة الفعلية  ...

2. [+425, -32] أشعُر بغرابة أن أكتشف أنّ صيّاد المدينة سيخدم في الخدمة العامّـة ...

3. [+414, -32] أرجُوك قُـم بإعادة الإختبار وإخدم في الخدمة الفعلية.

4. [+64, -2] يبدُو أنّ المشاهير يدخلون للخدمة العامة بمُنتهى السّهولة ㅋ كيف يستطيعُون التمثيل حتى بينما هُم مُصابون طِوال الوقت.

5. [+61, -2] ما هُو عُذره ؟ لديّ 3 مسامير معدنية بداخلي وقد توجّب عليّ أن أخدم في الخدمة الفعلية وقد أنهيتُ كل تدريباتي ㅋㅋㅋ ما الذي دفعه للتملّص من ذلك ؟

6. [+49, -3] هذا هو السبب في أنّ الممثلين مثل Yoon Shi Yoon وَ Song Joong Ki يتألقون ...

7. [+41, -8] سوف تخدم في الخدمة العامّـة وتعتقدُ أنّـك تستطيع إمتلاك Suzy ؟

8. [+36, -1] أشعُر كما لو أنّـه في مرحلةٍ مُعيّنة من مسيرته المهنية وصُورته حيث الخدمة في الجيش لن تفعل له شيئاً سوى الأشياء الجيّدة وتمنحه مُستقبل مُشرق ، لماذا تُحاول جاهداً التهرّب من ذلك ؟ أُنظر إلى Song Joong Ki وجميع أولئك الممثلين الأخرين الذين حقّقوا نجاحاً باهراً من الجيش ... أنا لن أفهمه أبداً.

نِسب المُعلّقين حسب الجنس والسنّ


ترجمة : فرح


هناك تعليقان (2):

  1. 6. [+931, -75] يبدُو أنّ المشاهير يتعرّضون للكثير من الإصابات أكثر مِنّنا نحن عامّة الناس.
    صح عندنا وعندهم خير -.-

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.