بعد Lee Min Ho ، الممثل Jung Il Woo يكشف أيضاً عن تفاصيل تجنيده


في الــ 19 من شهر مايو الحآلي ، كشفت وكالة Jung Il Woo أنّـه تـمّ التأكيد أنّ الممثل سوف يخدم كضابط في الخدمة العامة. مُضيفةً : "لم يتم بعد تأكيد موعد تجنيده".

هذا الإعلان يأتي عقب ذلك الخاصّ بــ Lee Min Ho ، الصديق المُقرب لِــ Jung Il Woo ، والذي أعلن بالأمس أنّـه سوف يُجنّـد كضابط في الخدمة العامة.

في شهر أغسطس من سنة 2006 ، Jung Il Woo وَ Lee Min Ho ، اللذان كانا مُسافِران معاً ، تعرّضا كلاهُما لحادث سيّارة خطير تسبب في وفاة السائق وأحد الركّاب. كلا الممثلان أُصيبا بجرُوح خطيرة وتوجّب عليهما قضاء عدةّ أشهُر في المستشفى لعلاج جُروحهما. Lee Min Ho كان لا بُـدّ أن يُدرج قضيب معدني في فخده بينما Jung Il Woo عانى مِن إرتجاج ونزيف دماغي كما أُصيب بكسر في مِعصمِه وعظم الحوض.

وبسبب مهنتهما وجدول تصويرهما ، ولا واحد مِن الممثلان كانا قادران على الحصول على وقتٍ كافي من التأهيل والعلاج وقد عانا من الأثار اللاحقة للإصابات التي أثرت على قدرتهما في الخدمة كجُنود في الخدمة الفعلية.

يُذكر أنّ Jung Il Woo يقوم حالياً بتصوير الدراما الجديدة Cinderella And The Four Knights بينما Lee Min Ho يُراجع حالياً عرض بطولة دراما جديدة للكاتبة Park Ji Eun والتي من المُقرر عرضها في نهاية هذا العام.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.