Lee Da Hae تؤكد بطولتها للدراما الصينية القادمة My Goddess, My Mother


كُشِف مؤخراً أنّ الممثلة Lee Da Hae قد أكّـدت بطولتها للدراما الصينية القادمة My Goddess, My Mother مُثبتةً مدى عزمها على تعزيز شعبيتها في الخارج كنجمة هاليو.

بجانب درامتها الجديدة ، Lee Da Hae سوف تظهر أيضاً في دراما صينية أخرى ستُبثّ قريباً على قناة Hunan TV ويتعلّق الأمر بدراما Best Couple التي من المُقرر بدء عرضها في الــ 31 من شهر مايو الحآلي.

دراما Best Couple من النوع الكوميدي الرومانسي وهي ذات إنتاج كوري - صيني مُشترك وتتمحورُ حول ممثل وممثلة إلتقيا للمرة الأولى في برنامج منوعات عندما كانا مبتدئين في عملهما ، وليس لديهما إنطباعات جيدة عن بعضهما البعض.

Lee Da Hae من المُقرر أن تُظهر جانباً مُختلفاً تماماً في دراما My Goddess, My Mother التي سوف تُبثّ في العام القادم (2017) وقد قِيل بأنّ الممثلة تتلقى الكثير من مكالمات الحُبّ المستمرة من الصين ومن المؤكد أن تتلقّى أفضل رعاية خلال فترة تواجدها هناك.

في دراما My Goddess, My Mother ، سوف تلعب Lee Da Hae دور إمرأة ناجحة لديها الجمال والموهبة وتحمل الكثير من المخاوف فيما يخُصّ تقاليد الزفاف الأبوية في كوريا وتتمنى الحصول على أسرة أكثر حُريّة وديناميكية. سوف تلتقي برجُل صيني وتقع في حُبه وتدخُل في صراعات جديدة مع والدتها في القانون.

بجانب حِبكة الدراما المُثيرة للإهتمام حول الزواج الدولي والصّراع حول كيف سوف تبدأ حياتها الجديدة ، فإنّ المُشاهدين يترقّبون بشدّة الممثلين الصينيين الأخرين الذين سوف تُمثّل بجانبهم لاسيّما الممثلة Jin Xing التي سوف تلعب دور والدتها في القانون.

ترجمة : فرح

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.