مندوبي Ku Hye Sun ينفون التقارير التي تُفيد أنّها سافرت إلى جزيرة جيجو من أجل جلسة تصوير لزفافها مع Ahn Jae Hyun


ردّت وكالة الممثلة Ku Hye Sun مؤخراً على التقارير الصّادرة والتي تُفيد أنّها تقوم حالياً بتصوير جلسة تصوير خاصّة بزفافها مع خطيبها Ahn Jae Hyun في جزيرة جيجو.

في الــ 10 من شهر مايو الحآلي ، أفادت العديد من الوسائل الإخبارية أنّ الثنائي Ahn Jae Hyun وَ Ku Hye Sun قد سافرا إلى جزيرة جيجو يوم 9 مايو من أجل تنفيذ خُططهما لتصوير جلسة تصويرية رومانسية للزفاف يوم 10 مايو.

لقد أُفيد أنّ الثنائي قد رفض العروض التي تلقياها من مجلات الأزيات والموضة وشركات الزفاف لتمويل جلسة تصويرهما وقرّرا بدلاً من ذلك القيام بجلسة تصوير بسيطة. وقد قيل أيضاً أنّ الثنائي سوف يُقيمان "حفل زفاف صغير" ويدعُون أفراد عائلتهما فقط لتقاسُم وجبة معاً من أجل الإحتفال وسيتبرّعان بنفقات زواجهما إلى مُستشفى للأطفال.

لكن وفي وقتٍ لاحق من صباح يوم 10 مايو ، أوضحت وكالة YG الترفيهية التي تنتمي إليها Ku Hye Sun أنّ الممثلة قد ذهبت إلى جزيرة جيجو من أجل جلسة تصوير عادية وليس جلسة تصوير زفافها.

حيث أوضح مندوب من الوكالة قائلاً : "إنّها ببساطة جلسة تصوير عادية ، لكن لديها (مفهوم الزفاف). بالإضافة إلى ذلك ، التقارير قالت أنّ الإثنان سيُقيمان حفل زفاف صغير ، لكن في الواقع هما لن يُقيمان حفل زفاف. إنّهما فقط سيقومان بدعوة والديهما لتناوُل العشاء معهم ، وبعدها سوف يتبرّعان بنفقات زواجهما إلى مُستشفى سيفرانس (Severance)".

يُذكر أنّـه قبل شهرين كُشِف أنّ نجمي دراما Blood الممثلين Ahn Jae Hyun وَ Ku Hye Sun يتواعدان منذ حوالي عامٍ والثنائي أكّــدّ فيما بعد أنّهما سوف يتزوّجان في الــ 21 من شهر مايو الحآلي.




هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.