Kim Min Suk مِن دراما Descendants of the Sun يُفكّر في تغيير إسمه بسبب Xiumin عُضو فرقة EXO


في أحدث حلقة من برنامج Radio Star ، تحدّث الممثل Kim Min Suk حول إمتلاكه لنفس إسم الأيدول Kim Min Seok المعرُوف أيضاً بــ Xiumin عُضو فرقة EXO.

Kim Min Suk ، الذي وجد مؤخراً طريقه إلى النجومية بعد التمثيل في الدراما الناجحة Descendants of the Sun ، قال أنّـه يُفكّـر بجديّة في تغيير إسمه لمنع الخلط بينه وبين النجم الأيدول.

Kim Min Suk قال : "Xiumin يُمثّل أيضاً ، وعندما أبحثُ عن الممثل Kim Min Suk يظهر هُو. لذا قبل دراما Descendants of the Sun ، قام الرئيس التنفيذي لوكالتي بالتفكير في إسم مُستعار والإسم الجديد الذي أعطوني إياه كان هُو Kim Hwan Seung وهُو أيضاً إسم لعُضو في فرقة الفتيان NRG ، لكن لسوء الحظ Kim Hwan Seung تُوفيّ في يونيو 2000".

ثُـمّ أضاف بثقةٍ : "لكن بعد دراما Descendants of the Sun ، لم أعُـد قلِق بشأن إسمي".


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.