Kim Go Eun تكشف عن اللقاء العابر الذي جعلها تحصُل على دور في فيلم Eungyo


كشفت الممثلة Kim Go Eun لمُضيفي برنامج Happy Together والمُشاهدين عن قصّة حول الصُدفة التي تـمّ بها إختيارها للعِب دور Eungyo في فيلم A Muse !

Kim Go Eun بدأت قصّتها بقولها : "لقد قُمت بتجربة أداء من أجل دور Eungyo في اللحظة الأخيرة وعن طريق الصّدفة ، لكن إنتهى بي المطاف بأن أُختار لهذا الدور. مِن طاقم الفيلم ، كُنت أعرف شخصاً مِن المدرسة وقد ذهبتُ لزيارة هذا الشخص وهناك إلتقيتُ بمُخرج فيلم A Muse لذا حصلتُ على فُرصة للدردشة معه. لقد أخبرني أن آتِي للإستعداد مع تشكيلةٍ بسيطة لكنّـه في الحقيقة إتّضح أنّـها تجربة أداء كبيرة وقد كانت تلك أوّل تجربة أداء لي على الإطلاق".

وتابعت Kim Go Eun : "عندما سألني المُخرج عمّا إذا كُنت سأقُوم بالدور ، أخبرته أنني لم أكُن أعتقد أنني سأكون قادِرة على القيام به. كل ذلك حدث في يومين. لم أستعدّ لخوض تجربة الأداء لهذا الفيلم بل حتى قلبي لم يكُن مُستعداً لأخذ هذا الدّور. لم أستطيِع إتخاذ القرار بسبب المشاهِـد الغير الإعتيادية لكن المُخرج أخبرني أنّـه أعطاني الوقت لأُفكّر في الأمر. لاحقاً ، عندما سألته لماذا وقع نظره عليّ ، أخبرني أنّ ذلك بسبب أنني أبدُو كشخصٍ مُتشوّق للغاية".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.