Kim Ga Yeon وَ Lim Yo Hwan يُقيمان أخيراً حفل الزفاف بعد 5 سنوات من الزواج !


كُشِف اليوم أنّ الممثلة Kim Ga Yeon واللاعب السابق Lim Yo Hwan قد أقاما أخيراً حفل زفافهما بعد خمس سنوات من تسجيل زواجهما. وتجدُر الإشارة أنّ الثنائي سبق وأن أعلنا عن خُططهما لإقامة حفل الزفاف في شهر فبراير من هذا العام.

الزوجان سجّلا زواجهما في شهر فبراير من سنة 2011 وقد أقاما للتوّ حفل زفافهما الرسمي بعد 5 سنوات. الحفل أُقيم في فُندق شيراتون في سيؤول يوم 8 مايو على الساعة الثالثة مساءً وقد قِيل أنّ Yoo Jae Suk ، الذي هُو صديق مُقرّب لــ Kim Ga Yeon ، قد ترأس حفل الزفاف.

في المؤتمر الصحفي الذي عُقِـد مُسبقاً ، شاركا الزوجان بأفكارهما حول المُناسبة وأعربا عن شُكرهما لِــ Yoo Jae Suk لترأسّه حفل الزفاف.

خلال المؤتمر الصحفي ، قالت Kim Ga Yeon : "شُكراً لكم على حضوركم لحفل زفافنا. شُكراً جزيلاً على تهنئتنا".

وعندما سُئلت عن شعورها حول إقامة حفل زفاف بعد خمس سنوات ، قالت : "إعتقدتُ أننا لن نكون قادرين على القيام بذلك إذا قُمنا بتأجيله كثيراً لذا أنا سعيدة أننا تمكننا من إقامة الحفل الأن".

Lim Yo Hwan بدوره قال : "توقيتنا كان غير مُناسِب عندما كُنت نشِطاً كلاعِب مُحترف ، ولم نتمكّن من إقامة حفل زفاف. وبعد ذلك ، أصبحت زوجتي حامل لذلك التوقيت لم يكُن جيّد حينها أيضاً. الأن كل شيء مُناسب بما في ذلك جدول أعمال السيّد Yoo Jae Suk. ويبدُو أنّـه ليس هناك وقت أفضل بالنسبة لنا لإقامة حفل الزفاف أكثر من الأن".

وعندما سُئلا عن خُططهما بعد حفل الزفاف ، أجابا الإثنان أنّهما يُريدان العيش معاً بشكل جيّد.

وقد علّقت الممثلة بقولها : "حيث أنّ اليوم هو حفل زفافنا الرسمي ، فإنني أشعُر بشعُور غريب إلى حدّ ما. إذا شعرتُ بأنني مُجرّد زوجة عادية حتى الأن ، إذن فإنني من الأن فصاعداً أُريد أن أُصبح مُخلِصة أكثر قليلاً".

وتابعت وهي تبتسم بخجل : "بعد هذه المُناسبة ، سوف أهتم وأرعى إحتياجات زوجي وسوف أُحاول أن أكُون ألطف قليلاً".

أمّــا Lim Yo Hwan فقد قال : "لقد قُمنا مُسبقاً بإنشاء عائلة قبل أن نُـقيما حفل زفافنا. لقد مضى وقت طويل مُنذ أن كُنا معاً. الأن ، سوف يكُون لديّ شعور بالمسؤولية وسوف أعمل بجُهد من أجل عائلتي. نعِـدكم بالعيش بسعادة".

Lim Yo Hwan وَ Kim Ga Yeon إلتقيا لأول مرّة سنة 2008 في حدث رياضي وقد بدأ علاقتهما على الرغم من فارق السنّ لــ 8 سنوات وقد أنجبا طفلتهما الأولى يوم 1 أغسطس 2015 وَمن الجدير بالذكر أنّ Kim Ga Yeon لديها إبنة تبلغ من العُمر 20 سنة من زواج سابق.

تهانينا مُجدداً للزوجان !


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.