Jin Gu في محادثات لبطولة الدراما القادمة Wanted


كُشِف اليوم أنّ الممثل Jin Gu تلقّى عرضاً لبطولة الدراما القادمة Wanted لقناة SBS بجانب الممثلة Kim Hyun Joo التي تلقّت في وقتٍ سابق عرضاً لدور البطولة النسائية وكلاهُما حالياً في مُحادثات.

في الــ 4 من شهر مايو الحآلي ، صرّح مندوب من وكالة Jin Gu قائلاً : "الممثل تلقّى بالفعل عرضاً لدراما Wanted لكنه لم يتخد قراره بعد. الدراما هي فقط واحدة من المشاريع التي يُراجعها".

وأضاف المندوب : "حتى الأن لا شيء مؤكد لكن رُبّما قد يكُون من الصعب أن ينضم للدراما بسبب جدول تصويره لفيلم One Line الذي سوف ينتهي منه في شهر يونيو".

تدُور قصّة الدراما حول إحدى كِبار الممثلات في كوريا الجنوبية (وهو الدور الذي تلقّته Kim Hyun Joo) ، سيُختطف إبنها وسوف تُناضِل من أجل تنفيذ مُهمة لإظهار الحقيقة الحيّة وراء مطالِب خاطِفه.

وإذا وافق Jin Gu على العرض ، فإنّـه سيلعب دور مُخبر في وحدة جرائم العُنف والذي يضعُ قلبه وروحه في جميع القضايا التي يعمل عليها إذْ يصِل مُعدل الإعتقالات التي يقوم بها إلى 90 في المئة ، سوف يعمل على قضية الإختطاف إلى حدّ الهوس مع عزمه على إنقاذ الطفل المُختطف.

الدراما ستكون من كتابة Han Ji Wan بينما سيتم إخراجها من قِبل Park Yong Soon ومن أعماله 49 Days وَ Divorce Lawyer in Love.

هذا ومن المُقرر بثّها كل يوم أربعاء وخميس إبتداءاً من الــ 15 من شهر يونيو المُقبل وذلك بعد إنتهاء الدراما الحالية Entertainer.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.