Jessica تؤكد رسمياً مُواعدتها لِــ Tyler Kwon وتكشف عن بعض التفاصيل


تحدّثت Jessica أخيراً وكشفت عن علاقتهما بحبيبها Tyler Kwon.

شائعات مُواعدة الثنائي ظهرت لأول مرة سنة 2014 وكلاهما قاما بنفيها ومنذ ذلك الحين إنتشرت المزيد من الشائعات من بينها أنّهما يعيشان معاً.

Jessica وَ Tyler Kwon معرُوفان بكونهما مُقرّبين لبعضهما البعض خاصّة بالنظّر إلى علاقة العمل التي تجمع بينهما.
Tyler Kwon هُو مُستثمر في علامتها التجارية BLANC & ECLARE بالإضافة إلى أنّـه رئيس Coridel الترفيهية التي هي الوكالة الجديدة لــ Jessica.

وفي مُقابلةٍ لها مع الوسيلة الإعلامية Star News ، إعترفت Jessica بعلاقتها مع Tyler Kwon وكشفت عن بعض التفاصيل.

Jessica إعترفت قائلةً : "أنا في الواقع لم أعترف ولم أنفي [العلاقة]. لكن لقد أصبح بالفعل حبيبي الرسمي. لقد مضت أكثر من 3 سنوات منذ أن بدأنا نتواعد. لقد واعدتهُ لأطول مُدّة من بين الرّجال الذين واعدتهم حتى الأن".

كما كشفت أيضاً : "عندما كُنت أُروّج [كـعُضوة] في فرقة Girls’ Generation ، لم أتمكّن من الإعتراف بعلاقتي لأنّ وكالتي طلبت مني ذلك. حبيبي شخصٌ بارع وذكيّ. أعتقدُ أنّـه بعد تواجُدي في صناعة الترفيه ، شخصٌ في مجال مُختلف مُقابل شخص من نفس المجال يبدُو أروع. نحن يُمكن أن نحترم بعضنا البعض".

أما بالنسبة لخُطط الزواج ، قالت Jessica : "أعتقدُ أننا سوف نتزوّج عندما يحينُ الوقت المُناسِب. في هذه الأيام ، الكثير من أصدقائي تزوّجوا ورؤيتي لهم يجعلني أرغب في الزواج أيضاً. لديّ صديقة لديها طِفل. أثناء ذهابي لشراء هديّة لصديقتي ، ظهرت شائعات عن كوني حامل".

تعليقات مُستخدمي الأنترنت هـنـا

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.