Hyeri عُضوة فرقة Girl’s Day تُعلّق على رُدود فِعل المُشاهدين حول تمثيل زميلتها Minah


Hyeri عُضوة فرقة Girl’s Day ، التي تتلقّى حالياً الكثير من الحُبّ عن دورها كبطلة في دراما يومي الأربعاء والخميس Entertainer لقناة SBS ، قامت بالهُتاف والتشجيع لزميلتها في الفرقة Minah ، التي بدأت للتوّ التمثيل في دراما Beautiful Gong Shim.

في الــ 18 من شهر مايو الحآلي ، قالت Hyeri : "لم أتمكّن من مُشاهدة البثّ الأصلي لدراما Beautiful Gong Shim التي تُمثّل فيها Minah أوني بسبب إنشغالي بتصوير درامتي Entertainer لكنّي سمعتُ ردُود فِعل جيّدة من المُشاهدين من خلال المقالات الإخبارية. أنا سعيدة من أجلها عندما أرى المقالات تُشيد بتمثيلها".

"أوّلاً وقبل كل شيء ، شُكراً لكم لإرسالكم كلمات التشجيع من أجلها وأمُل أن يستمرّون في بذل قُصارى جُهدهم حتى نهاية الدراما. سوف أكون أكثر سعادة إذا قامتا كلّا من دراما Entertainer وَ Beautiful Gong Shim بعمل جيّد".

Minah أعربت أيضاً عن دعمها لــ Hyeri في المؤتمر الصحفي لدرامتها قائلةً أنّها سعيدة بأنّها ستتمكّن من لِعب دور البطلة بجانب Hyeri وأنّها سعيدة حول كيف تسيرُ الأمور بالنسبة لزميلاتها في الفرقة.

مندوب من قسم الدراما لقناة SBS علّق بقوله : "ليس في أغلب الأحيان ما نتمكّن من رؤية عُضوتين من نفس فرقة الفتيات تُمثّلان في نفس الوقت كبطلتين في درامتين لنفس قناة البثّ. كلتاهما شخصيتين محبُوبتان في منح الأمل للمُشاهدين. رجاء تطلّعوا لأنشطتهما كمُغنيتين ومُمثلتين".

يُذكر أنّ دراما Hyeri بعُنوان Entertainer وهي تحكي قصّة مُدير يقُود فرقة جديدة نحو الشُهرة بينما دراما Beautiful Gong Shim لِــ Minah من النوع الكوميدي الرومانسي وهي تتمحور حول 4 أشخاص مع شخصياتٍ فريدة من نوعها.

كلتا الدرامتين تتمتّعان بإرتفاعٍ في نِسب المُشاهدين فضلاً عن إكتسابهما للكثير من الإهتمام .


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.