[التعليقات] Hwang Jung Eum ، Seo Hyun Jin وَ Suzy .. مَن سوف تكُون ملِكة الكوميدية الرومانسية لهذا العام ؟





Seo Hyun Jin : دراما Oh Hae Young Again تُعرض حالياً وقد بدأ بثّها يوم 2 مايو.
Hwang Jung Eumدراما Lucky Romance سيبدأ عرضها يوم الــ 25 من شهر مايو الحآلي.
Suzyدراما Lightly Ardently سوف تُبثّ في الــ 29 من شهر يونيو المُقبل.

عُنوان المقالة Hwang Jung Eum ، Seo Hyun Jin وَ Suzy ... مَن سوف تكُون ملِكة الكوميدية الرومانسية لهذا العام ؟

1. [+910, -43] Seo Hyun Jin حقاً جذابة ... إنّها تتصرّف بعفوية في دراما Oh Hae Young لكنها على الرغم من ذلك لا تزال جميلة ومحبوبة ... دراما Lightly, Ardently ، التي ستقوم Suzy ببطولتها ، تبدُو بأنّها ستكُون دراما ممُتعة ! أنا مُتحمّس جداً لرؤيتها بما أنّها من كِتابة كاتِبة دراما Innocent Man. الصُور المُلتقطة في موقع التصوير تبدُو جميلة جداً. قُومي بعمل جيّد !!

2. [+878, -52] Let's Eat وَمِن ثـمّ Seo Hyun Jin ...Oh Hae Young محبوبة للغاية ㅋㅋ تمثيلها واقِعي وغير مُبالغ فيه.

3. [+424, -46] حسبما أعرف ، دراما Lightly Ardently سوف تكون مليئة بالرومانسية. Lee Kyung Hee قامت بكِتابة دراما I'm Sorry I Love You ، لكن هل سبق وأن قامت بدراما كوميدية رومانسية من قبل ؟ أنا في الواقع أتطلّع إلى الدراما بسبب أنها دراما رومانسية. هناك الكثير من الدرامات الكوميدية الرومانسية مؤخراً لدرجة أنني إفتقدتُ الدرامات التي هي بشكل رئيسي رومانسية.

4. [+56, -8] Seo Hyun Jin تفُوز طِوال الوقت ، أليس كذلك ؟ تمثيل Hwang Jung Eum في الدرامات الكوميدية الرومانسية مُبالغ فيه.

5. [+48, -20] أعتقدُ أنّ ملِكة الدرامات الكوميدية الرومانسية الكورية هي Seo Hyun Jin. تمثيلها جيّد جداً في كلّا من دراما Let's Eat وَ Oh Hae Young.

6. [+44, -15] Seo Hyun Jin-شي رائعة وممثلة جيّدة حتى النّخاع. هل أخبرتكم أنّ بشرتها صافية ولا تشوبها شائبة ؟

7. [+43, -15] أنا أُصوّت لِــ Seo Hyun Jin ، إنها ممثلة مُذهلة. لقد كانت أيضاً جميلة جداً خلال أيامها في فرقة M.I.L.K. إنّها تُعطي هالة مُختلفة عندما تُمثّل ، رائعة ^^

8. [+42, -18] مُجرّد سماع إسم دراما Lightly Ardently يمنحُني شعُور "الفراشات في المعِدة".

9. [+38, -12] Seo Hyun Jin هي ملِكة الكوميدية الرومانسية بلا مُنازع ㅋㅋ

10. [+34, -18] Seo Hyun Jin ممثلة جيّدة ، تمثيلها الواقعي جيّد حقاً. أُنظروا إلى الطريقة التي يحتشدُ بها مُعجبي Suzy للتصويت بشكل مُعارض للتعليقات ㅋㅋㅋㅋ ㅋㅋ


هناك تعليق واحد:

  1. أعتقدُ أنّ ملِكة الدرامات الكوميدية الرومانسية الكورية هي Seo Hyun Jin. تمثيلها جيّد جداً في كلّا من دراما Let's Eat وَ Oh Hae Young.

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.