مُنتِجي دراما Entourage يُخططون لتحقيق التّوازُن بين عناصِر النّسخة الأمريكية وَ النسخة الكورية


أكّـدت مؤخراً قناة tvN قيامها بالنسخة الكورية للدراما الأمريكية الشهيرة Entourage والتوقّعات عالية حول كيف سوف تصنعُ tvN الدراما بطريقةٍ تتناسبُ مع ثقافة ومشاعِر الكوريين.

Entourage هي دراما كوميدية سوداء تحكي عن الحياة في الصّناعة الترفيهية وتتحدّث عن قصّة الممثل الخيالي مِن الدرجة الأولى Cha Young Bin وأصدقائه Cha Joon ، Ho Jin وَ Geo Buk وأيضاً وكيله Eun Gab.

النسخة الكورية إنتهت من إختيار طاقهما الرئيسي والذي يضُـمّ نخبة من الممثلين الكِبار أمثال
Park Jung Min ، Ahn So Hee ، Lee Dong Hwi ، Seo Kang Joon ، Lee Kwang Soo وَ Jo Jin Woong.

Seo Kang Joon سيلعب دور الممثل الكبير والوسيم لكن الغير النّاضج Cha Young Bin. 

Park Jung Min سيقوم بدور Ho Jin وهو صديق Young Bin الذي تطوّع ليكُون مُدير أعماله. Lee Kwang Soo سوف يلعب دور Cha Joon وهو ممثل مُهمّش.

Lee Dong Hwi سوف يقوم بدور اللطيف والمُتفائل Geo Buk.

Jo Jin Woong سيلعب دور الوكِيل المُضحك والوَقِح Kim Eun Gab.

Ahn So Hee سوف تلعب دور ممثلة وهي الحُبّ الأول لــ Young Bin أمّـا الممثلة الصاعدة Kim Hye In فسوف تقوم بدور مُصمّمة أنيقة.

الدراما الأصلية Entourage إستمرّ عرضها من سنة 2004 إلى سنة 2011 وقد كانت محبوبة لإظهارها الحياة اليومية للممثلين في هوليود مع تصوير للمُخدّرات ، الجنس والعُنف ، لذا هُناك مخاوِف من أنّ أخذ هذه الدراما إلى السّياق الكوري قد يُفسِد سحرها إذا أُخضعت بعض أجزائها إلى الرّقابة. من ناحيةٍ أخرى ، قد لا تتعالى مع الجمهور الكوري إذا لم يتم إجراء بعض التعديلات.

مُنتجي الدراما قالوا : "أخذ مزايا السلسلة الأصلية وجعلها تتناسب مع مشاعِر وثقافة الكوريين ليس بالأمر السّهل لكننا نُخطط للقيام بذلك وإظهار شيء مُنعش ، جديد وغير تقليدي".

يُذكر أنّ دراما Entourage سوف تُنهي مرحلة الإنتاج بالكامل ومن المُقرر بدء التصوير في شهر يونيو القادم.


هناك تعليق واحد:

  1. اوه حلو الطاقم
    شكراً
    اصلا حتى لو هي مو مره راح تحقق نسبه مادام كوانغ سو فيها

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.