Cha Tae Hyun يُعرب عن حُبّه تجاه Song Joong Ki وَ Joo Won


أظهر الممثل Cha Tae Hyun إعجابه وولعه بزملائه الصّغار ، الممثلان Song Joong Ki وَ Joo Won.

الممثل Cha Tae Hyun جلس لإجراء مُقابلة صحفية من أجل فيلمه الجديد My Sassy Girl 2 حيث قال : "أنا عادةً لا أُشاهِد الدرامات. فأنا أُحبّ الأشياء المُضحكة والمُسلّية ، لذا أستمتعُ بمُشاهدة برامج المُنوّعات".

وأضاف : "لقد تابعتُ أوّل حلقتين من دراما Song Joong Ki ، Descendants of the Sun بدا قلِق جداً لأنّها كانت دراما ذات إنتاج مُسبق ، لذا أخبرتُـه أنّـه ليس هناك داعي للقلق وبأنّ الدراما سوف تُبلي حسناً. بعد الحلقة الأخيرة ، نصحته بقولي (خُذ وقتك وإستمتع بهذا وإمضي قدماً".

الممثل تحدّث أيضاً عن صداقته هُو وَ Song Joong Ki مع زميلهما الممثل Park Bo Gum وكشف أنّهم لديهم غُرفة دردشة خاصّة بهم حيث يُرسلون فيها لقطات من الأخبار التي قرأوها عن بعضهم البعض.

وعلاوةً على ذلك ، أعرب Cha Tae Hyun عن دعمه لزميله السابق ببرنامج 2Days and 1 Night ، الممثل Joo Won ، الذي آختير للقيام ببطولة النسخة الدرامية لفيلم My Sassy Girl كآخر مشروعٍ له قبل الدخول إلى الجيش. Joo Won سوف يلعب دور Gyun Woo وهو الدور الذي جسّده Cha Tae Hyun في فيلم My Sassy Girl 2.

وحول ذلك قال Cha Tae Hyun : "هناك عدد قليل جداً من الممثلين غيري أنا يستطيعُون لعِب دور Gyun Woo. لقد رأيتُ أيضاً مقالاً عن إختيار Joo Won للدور وأمُل أن يقوم به بشكل جيّد. لن يكُون الأمر غريباً إذا برع Joo Won فيه".

فيلم My Sassy Girl عُرض سنة 2001 وقد قام ببطولته Cha Tae Hyun الذي لعِب دور Gyun Woo بجانب الممثلة Jun Ji Hyun التي جسّدت دور الفتاة الوقِحة.

وبعد 15 سنة ، تـمّ الكشف عن الجزء الثاني My Sassy Girl 2 من بطولة Cha Tae Hyun حيث شاركته في البطولة Victoria عُضوة فرقة (f(x وقد بدأ عرض الفيلم في القاعات السينيمائية في 12 مايو الحآلي.


هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.