[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] الفجوة العُمرية الكبيرة جداً بين البطلين في الدرامات الحالية


عُنوان المقالة"مِثل العمّ وإبنة أخيه ؟" ما الأمر مع فارق السنّ بين البطلين مؤخراً؟

1. [+867, -48] أنا حقّـاً لا أعتقدُ أنّ خطّ الحُبّ بين Ji Sung وَ Hyeri مُناسِب على الإطلاق. أعتقدُ أنّـه سيكون من الأفضل للدراما أن تُلغي خطّ حُبّهما.

2. [+581, -36] الممثلين الكوريين في ثلاثينياتهم لديهم حقاً هالة مُميّزة بهم ، وسيمُون جداً.

3. [+366, -73] جميع الممثلين الذكور يملِكُون مظهر شاب جداً لدرجة أنني أعتقدُ أنّ الفجوة العُمرية بينهم غير مُهمة ㅎㅎㅎ

4. [+46, -8] Ji Sung لديه مظهر شبابي جداً لدرجة أنني إعتقدتُ أنّـه سوف يكُون قادراً على تغطية الفجوة العُمرية لكن Hyeri تبدُو كثيراً مثل طالبة في الثانوية بجانبه.

5. [+42, -9] بالنسبة لي ، فينتهي بي المطاف بتخطّي الدرامات التي يكون فيها فارق السنّ كبير بين البطلين.

6. [+37, -0] في دراما Neighborhood Lawyer Jo Deul Ho ، البطل Park Shin Yang عُمره 49 سنة وَالبطلة Kang Sora عُمرها 27 سنة ... أيّ أنّ فارق السنّ بينهما 22 سنة ㅠㅠ

7. [+28, -2] المُشكلة أنّـه ليس هناك "ممثلين كِبار" في عشرينياتهم أو أوائل ثلاثينياتهم إنّ صحّ التعبير. الفجوة العُمرية التي نراها الأن هي نتيجة لعدم وجود ممثلين قادرين على ملء مكان Won Bin وَ Jang Dong Gun.

8. [+15, -4] فارق السنّ الكبير يُشتّت الإنتباه عن الدراما بأكملها على أيّ حال ...

9. [+18, -5] حسناً لقد حصلنا على مجموعة من الدرامات من قبل تضمّنت كل من العمّات وأبناء أخيها لذا أعتقدُ أنّ الأمر يستمرّ على هذا المِنوال.

10. [+19, -3] أتذكّــر تلك الدراما التي ضمّت كلّا مِن Yoona وَ Lee Bum Soo كثنائي ㅜㅜ تلك الدراما كانت قد تخطّت الحدود ... كلما كان لديهما مشهد معاً كثُنائي ، كُنت أضحكُ لأنّ الأمر كان يبدُو سخيفاً جداً ...

مصدر آخر

1. [+7,638, -225] الفجوة العُمرية بين Lee Bum Soo وَ Yoona كانت الأكثر صدمة بالنسبة لي ، يبدُو أنّ وكالة SM كانت مُصابة بالجنون عندما قاموا بإختيارها من أجل تلك الدراما.

2. [+7,084, -284] أجل ، الفجوات العُمرية هذه تعدّت الحدود كثيراً. UEE وَ Lee Seo Jin كان بينهما فارق سنّ لِــ 17 سنة ، Yoona وَ Lee Bum Soo كان بينهما 20 سنة كفارق سنّ .... من الصّعب جداً التركيز على الدراما.

3. [+7,722, -535] لا تُبالُوا لفارق السن وأُنظُروا لأولئك الذين يُسمّوهنّ بــ "البطلات" ... Jin Se Yeon ، Minah ، Hyeri ، UEE ....

4. [+1,389, -62] الأمر مُقزّز قليلاً ㅋㅋ من المُحزّن أنّ الناس ما زالوا يعتقدُون أنّ الأمر لا بأس به بالنسبة للرجال ليبدُون أكبر قليلاً في السنّ لكن على النساء عليهنّ دائماً أن يبدُون شابات وخاليات من التجاعيد. أجدُ أنّها مُجرّد خباتة أن نُشاهِد الدراما عندما يكونوا الرجال كثيري التجاعيد أيضاً.

5. [+1,043, -58] أجل ، فارق السنّ الكبير يجعلُني أشعُر بالقذارة لأنّ البطلين يبدُوان كما لو أنّهما عمّ وإبنة أخيه.

6. [+732, -17] بصراحة ، هناك الأطنان من الممثلات الموهوبات والجميلات في أواخر عشرينياتهنّ وأوائل ثلاثينياتهنّ لكنهنّ لم يتمّ إختيارهنّ أبداً للتمثيل في أيّ شيء. حتى Kim Sarang وَ Han Go Eun اللتان هُما في طبقة عُمرية أكبر بالكاد لديهما عمل على الرغم من كونهما جميلتان. عبارة "ليس لدينا ما يكفي من الممثلات" غير كافية كعُذر ، الناس يُريدون فقط إستخدام الأيدُول من أجل تصدّر العناوين ولا يستطيعُون إيجاد ممثل مُناسِب.

7. [+798, -40] يُمكنكم القول من الوهلة الأولى أنّ هناك فجوة عُمرية كبيرة بين البطلين ... هذا يجعلني أفقدُ إهتمامي بمُشاهدة الدراما.

ترجمة : فرح


هناك 4 تعليقات:

  1. 6. [+732, -17] بصراحة ، هناك الأطنان من الممثلات الموهوبات والجميلات في أواخر عشرينياتهنّ وأوائل ثلاثينياتهنّ لكنهنّ لم يتمّ إختيارهنّ أبداً للتمثيل في أيّ شيء. حتى Kim Sarang وَ Han Go Eun اللتان هُما في طبقة عُمرية أكبر بالكاد لديهما عمل على الرغم من كونهما جميلتان. عبارة "ليس لدينا ما يكفي من الممثلات" غير كافية كعُذر ، الناس يُريدون فقط إستخدام الأيدُول من أجل تصدّر العناوين ولا يستطيعُون إيجاد ممثل مُناسِب.

    ردحذف
  2. احس عادي طالما البطله في "العشرينات" ..
    بس لمن تكون في الطعشات وهو كبير هنا جد مو لائق 😕

    ردحذف
  3. . [+867, -48] أنا حقّـاً لا أعتقدُ أنّ خطّ الحُبّ بين Ji Sung وَ Hyeri مُناسِب على الإطلاق. أعتقدُ أنّـه سيكون من الأفضل للدراما أن تُلغي خطّ حُبّهما.

    ابداً ابداً مو لايقه عليه
    هو الوحيد اللي يهمني

    شكراً

    ردحذف
  4. دراما أنا ورئيس الوزراء ماشفتها مع اني كنت أحب أشوف يونا كممثله لكن صراحه كثنائي مع بوم سو أبد مايليق ومقزز خاصتا بعد ماشفت اعلان الدراما

    ,,
    أوسيم

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.