Ahn Jae Hyun وَ Ku Hye Sun يتخلّيان على شهر عسلهما + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


أعلن الثنائي Ahn Jae Hyun وَ Ku Hye Sun أنّهما لن يذهبان إلى شهر العسل.

في الــ 20 من شهر مايو الحآلي ، صرّح مندوب من وكالة Ku Hye Sun قائلاً : "كما ذُكِر سابقاً ، Ahn Jae Hyun وَ Ku Hye Sun سوف يجتمعان مع عائلتيهما لتناوُل وجبة بدلاً من إقامة حفل الزفاف. بعد ذلك هما يُخطّطان لزيارة جناح طبّ الأطفال في مُستشفى Severance في سينشون (Sinchon) للتبرع بنفقات الزفاف. لقد قرّرا أيضاً التخلّي عن شهر العسل".

Ku Hye Sun ليس لديها أيّ جداول زمنية مُعيّنة في الوقت الحآلي ، لكن خطيبها Ahn Jae Hyun حالياً في مُنتصف تصوير درامته القادمة Cinderella and the Four Knights ويُفترض أنّ Ku Hye Sun أخذت بعين الإعتبار نشاطات Ahn Jae Hyun عندما إتّخذا الإثنان قرارهما بعدم الذهاب في شهر العسل.

يُذكر أنّ الثنائي سوف يتزوّجان في الــ 21 من شهر مايو الحآلي.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالةزفاف Goo Hye Sun ♥ Ahn Jae Hyun سيكون يوم 21 مايو ... لن يذهبا لقضاء شهر العسل ... وبدلاً مِن ذلك سوف يتبرّعان بالمال بعد إنتهاء عشائهما مع والديهما

1. [+524, -31] بصراحة أظُن أنّ هذا الأمر مُدهش. جميع النساء يتخيّلن حفل زفافهنّ وشهر العسل وهي لن تقوما بأيّ منهما.

2. [+376, -13] واو ، يالهُ من ثنائي جميل ويُثلج القلب.

3. [+329, -19] من المُدهش أنّها لن تقوم بكل تلك الأشياء التي تتخيلها مُعظم النساء في زفافهنّ وشهر العسل ... يالها من إمرأة مُدهشة. أشعُر بالغيرة مِن Ahn Jae Hyun وَ Goo Hye Sun.

4. [+24, -1] حسناً المشاهير لديهم أطنان من الفُرص للسفر إلى الخارج والتأنّق من أجل الجلسات التصويرية. مُعظم النساء لم يحصُلن أبداً على الفُرصة لإرتداء ملابس باهضة مثل هذه إلا إذا كان زفافهن أو السّفر إلى الخارج من أجل قضاء شهر العسل الخاصّ بهنّ ... لكنّها على أيّ حال مثالاً يُحتذى به !!

5. [+13, -2] أُريد أن أحظى أيضاً بحفل زفاف ذا مغزى مثل هذا لكن جدّتي عازمة على القيام بكل شيء من أجل حفل زفافي ㅠㅠ إنّـه ليس قراراً سهلاً لإتخاذه .. لا بُـدّ وأنّ هذا الثنائي عليهما إقناع الكثير من الناس. كُونا سعيدين أنتما الإثنان !!

6. [+10, -0] حسناً بإمكانهما السّفر إلى الخارج متى شاءوا بما أنّهما ليسا مثلنا ..

7. [+10, -1] ليس وكأنّهما سوف يخسران كثيراً لأنّهما يستطيعان السّفر إلى الخارج متى شاءوا. وبالنسبة لبقيّتنا ، متى يُمكننا أن نحصُل على الفرصة ما لم يكُن شهر العسل ؟

8. [+10, -2] أشعُر كما لو أنّنا نُشاهِـد النسخة الثانية للزوجان Sean وَ Jung Hye Young. تهانينا ، إحظيا بحياةٍ سعيدة !


هناك تعليقان (2):

يتم التشغيل بواسطة Blogger.