الكشف عن الطاقم الرئيسي للدراما القادمة After the Show Ends


كُشِف اليوم أنّ الممثل Ha Suk Jin والممثلة Yoon So Hee قد أكّــدا بطولتهما للدراما القادمة After the Show Ends لقناة tvN كما أُعلِن أنّ Yura عُضوة فرقة Girls Day ، العارض  Ahn Bo Hyun وَ Minhyuk عُضو فرقة BtoB قد إنضمّوا إليهما أيضاً.

الدراما تُوصف بكونها "برنامج ترفيهي" بصيغةٍ فريدة من نوعها حيث سوف تجمعُ بين عناصِر كلّا من الدراما والواقع. وتدُور قصّتها حول إمرأة في عشرينياتها والتي تبدُو مثل عامِلة عادية خلال اليوم لكن لديها حياة سريّة أخرى كمُقاتلة جذابّة في الليل.

الدراما تعِـدُ بإظهار الأنفس الحقيقية للممثلين بالإضافة إلى المشاعِر الخفيّة والمزاجية بين الطاقم.

وقد صرّح مُخرج الدراما بقوله : "من خلال دراما After the Show Ends ، سوف ننطلِق من نقطة البداية لتصوير ما سوف يحدُث لعلاقات أبطال الدراما في الحياة الحقيقية عندما تتوقّف الكاميرات وعمّا إذا كانت خُطوط الحُبّ في الدراما سوف تتحقّق في الحياة الحقيقة".

الدراما سوف يتم كتابتها بالمُساعدة بين Jo Sung Geol ومن أعماله The Target وَ Hide and Seek وأيضاً Heo Cha الذي عمِل سابقاً كمُخرج مُساعِـد في فيلم Snowpiercer ، بينما سوف يتم إخراجها من قِبل Sohn Chang Woo والذي عُرفت ببرامجه الترفيهية المعرُوفة مثل Infinity Challenge وَ We Got Married.

الدراما سوف تمُرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة ومن المُقرر بثّها في شهر يوليو القادم.

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.