تجارب الأداء تجذب أكثر من 700 مُرشّحة لبطولة الدراما القادمة My Sassy Girl بجانب Joo Won


كُشِف اليوم أنّ طلبات التقدّم للمُشاركة في تجارب الأداء لإختيار بطلة الدراما القادمة My Sassy Girl قد بدأت يوم 9 مايو ويبدُو أنّ عدد المُتقدّمات يتزايد بوتيرةٍ سريعة.

الدراما تستند على الفيلم الشبابي الرومانسي الذي يحمل نفس الإسم والذي حقّق شُهرة في جميع أنحاء آسيا بما في ذلك الصين ، كوريا ، التايوان بسبب العلاقة المَرحة والمُثيرة للضحك بين بطل بائس وبطلة وقِحة.

في الفيلم الأصلي My Sassy Girl الذي عُرض سنة 2001 ، Cha Tae Hyun لعِب دور طالِب جامعي بائس وأخرق بينما قامت Jeon Ji Hyun بدور فتاة وقِحة ذات كاريزما قويّة.

الكيمياء الرائعة بينهما قاد إلى ما يُعتبر الأن واحداً من أكثر الأفلام الكوميدية الرومانسية الكورية شُهرةً.

في هذه الدراما الجديدة التي تدُور أحداثها في عهد جوسون ، Joo Won سوف يلعب دور طالب بائس يُدعى Kyun Woo والذي يجدُ نفسه مُتورّطاً في مُغامرات مع فتاةٍ وقِحة.

التقارير الإخبارية الصّادرة اليوم أفادت أنّ أكثر من 700 إمرأة قد تقدّمن بالفعل بطلب للمُشاركة في تجارب الأداء والكثير منهنّ مِن المُتوقع أن يقومن بتجربة الأداء في المُستقبل القريب.

لقد قِيل أنّ الجميع مِن الممثلات الصاعدات إلى عُضوات فِرق الفتيات إلى الفنانات الكوميديات إستغلنّ الفُرصة لإثبات قُدراتهنّ ، فمُجرّد وجود فُرصة ضئيلة للقاء Joo Won يجعل أيّ فتاة تُسارع للتقدم إلى الإختبار.

يُذكر أنّ الدراما ستمُـرّ بمرحلة الإنتاج المُسبق 100 في المئة ومن المُتوقع بثّها في كل من كوريا ، الصين واليابان في أوائل العام المُقبل (2017).

هناك تعليقان (2):

  1. ياليت يختارون البطلة ثاني اللي مع ياشبحي
    تناسب هالدور بقووه

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.