Yuri في مُحادثات إيجابية لبطولة الدراما القادمة Gaia بجانب Kang Ha Neul + تعليقات مُستخدمي الأنترنت


كُشِف اليوم أنّ Yuri عُضوة فرقة Girls Generation تلقّت عرضاً لدور البطولة النسائية في الدراما القادمة Gaia لقناة MBC بجانب الممثل Kang Ha Neul الذي يُراجع أيضاً عرضاً لدور البطولة الرجالية.

الدراما مُستوحاة من الرواية Two Years Vacation للكاتب الفرنسي Jules Verne وهي تدُور حول مجموعة من فتيان المدرسة الذين تقطّعت بهم السُبل على جزيرة مجهورة وكيف تقوم الفرقة بالتغلّب على الشدائد معاً. القصة سوف تُصوّر لنا كيف ينجحون في البقاء على قيد الحياة في البرية ، ومن خلال المغامرة والشدائد يتعلّمون معنى الحب.

إذا وافقا الإثنان على العرض ، فإنّ Kang Ha Neul سيلعب دور أيدُول لديه شخصية مُشاكِسة في حين ستقوم Yuri بدور إمرأة تقطّعت بها السّبل في جزيرة مع عُضو في فرقة أيدول بسبب حادِث تحطّم طائرة.

الدراما هي إنتاج مُشترك بين شركة SM C&C والشركة الصينية DMG وسيتم كتابتها من قِبل Song Ji Na المعروفة بالعديد من الأعمال الناجحة مثل Faith ، The Legend ، Eyes of Dawn ، Sandglass ، Healer وَ What’s Up بينما سيتم إخراجها من قِبل Ashbun ومن أعماله Hotel King وَ Angry Mom.

هذا ومن المُقرر بثّ دراما Gaia في الــ 19 من شهر سبتمتبر المُقبل وذلك بعد نهاية دراما Monster.

تعليقات مُستخدمي الأنترنت


عُنوان المقالة : Yuri عُضوة فرقة SNSD تُراجع عرض بطولة الدراما القادمة Gaia لقناة MBC ... ستُواصِل مسيرتها التمثيلية

1. [+2,850, -203] لقد كان لديّ شك وها هُو التأكيد يأتي الأن ، الدراما ستكون من إنتاج وكالة SM.

2. [+2,130, -186] الدراما سيتم إنتاجها من قِبل وكالة SM ...

3. [+2,106, -276] دراما من إنتاج وكالة SM مع طاقم من الأيدول ، هذه التشكيلة تُثبت أنّ الدراما سوف تكُون فاشِلة لذا أعتقدُ أنّني أستطيعُ تجاوُزها بسلام.

4. [+1,241, -178] من المُضحك كيف أنّ الناس يتذمّرون حول جميع الأيدول حتى يقوم المسؤولين عن الدرامات بإختيار ممثلين صاعدين الذين عادةً ما ينتهي بهم المطاف بتقديم تمثيل سيئ أكثر من الأيدول.


5. [+189, -20] دراما بإنتاج مُشترك بين الصين وكوريا سوف تُصوّر في الصين. من الواضح أننا نعرفُ ما هي نيّــة هذه الدراما الأن.


6. [+177, -17] في الحقيقة من الجيّد أنّ SM سوف تقوم بإنتاجها لأنها من المُمكن أن تفشل وهُم مَن سوف يكونون مسؤولين عن خُسارة المال المُستثمر.

7. [+66, -4] أعتقدُ أنّ الدراما سوف تُصدّر إلى الصين.


8. [+54, -6] في هذه الأيام أصبح الممثلين الصاعدين سيئين من حيث التمثيل بقدر سوء الأيدول.


هناك تعليقان (2):

  1. مو مناسة للدور وتمثيلها ممل ،،أتمنى ما توافق ويختار احد ثاني

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.