[تعليقات مُستخدمي الأنترنت] الموسم الثاني من دراما You Who Came from the Stars قيد العمل + Jeon Ji Hyun وَ Kim Soo Hyun لن يكُونا ضمن الطاقم



عُنوان المقالة : صرّح Jung Tae Woo قائلاً ("تـمّ البدء في إنتاج الموسم الثاني من دراما You Who Came from the Stars ... الممثليْن Jeon Ji Hyun وَ Kim Soo Hyun لن يكونا في هذا الموسم")

1. [+4,107, -150] بصراحة ، لقد كان ناجح بسبب Jeon Ji Hyun وَ Kim Soo Hyun ... الدراما لن تكُون جيّدة إذا لم يكُونا هذا الثنائي فيها.

2. [+2,789, -88] لا تُفكّروا في القيام بموسم ثاني إذا كُنتم لا تستطيعُون إختيار نفس الممثلين. أُنظروا إلى دراما Mrs. Cop وَ Iris على سبيل المثال. كان يجبُ عليكم جعل الممثلان يُوقّعان على عُقود الموسم الثاني في المرّة الأولى التي خطّطتُم فيها للدراما.

3. [+2,576, -94] لن تكُون جيّدة مثل الأولى.

4. [+1,899, -142] لا تُحاولون القيام بذلك. You Who Came from the Stars كانت سخيفة ومملة ، الطاقم هُم مَن أنقذوها ㅜㅜ

5. [+1,535, -121] سيكُون مُقدّر لها الفشل تماماً مثل My Sassy Girl 2 وَ Mrs. Cop 2.

6. [+187, -12] سيكُون من الأفضل عدم القيام بها ... أُريد أن تُترَك لي ذكريات جيّدة من النسخة الأولى ، لا تكُونوا عديمي الفائدة وتجلبوا لأنفسكم الكراهية بسبب هذا ...

7. [+218, -12] إذاً قوموا بإختيار إسم آخر ، لا تُسمّوها You Who Came from the Stars 2. بلدنا لا يعرف المفاهيم الأساسية للدرامات المُقسّمة إلى مواسم.

8. [+182, -12] لا أستطيع التطلّع إلى دراما You Who Came from the Stars دُون وجود Kim Soo Hyun وَ Jeon Ji Hyun ضمن الطاقم ㅋ المُعجبين الصينيين سوف يشعرون بخيبة أمل أيضاً ... لا شيء يستطيعُ التغلّب على النسخة الأصلية.

ترجمة : فرح

هناك تعليقان (2):

  1. حرام عليهم أساسا الدراما كانت مملة والقصة مكررة الكاست هو اللي أنقذها ،،أتمنى ما يعملوا موسم ثاني الا اذا الكاست بحجم وقدرة الكاست الاول وشكرا

    ردحذف
  2. لااااا..مافي داعي..دراما ايريس تو كانت بايخة
    بديت اخاف على احفاد الشمس من الان
    بصراحة الكوريين مايفهموا بموضة المواسم خالص

    ردحذف

يتم التشغيل بواسطة Blogger.