Yoon Hyun Min ، Jang Hyuk وَ Park Se Young يؤكدون إنضمامهم للدراما القادمة Beautiful Mind


كُشِف اليوم أنّ الممثلين Yoon Hyun Min ، Jang Hyuk وَ Park Se Young قد أكّدوا إنضمامهم لدراما يومي الإثنين والثلاثاء Beautiful Mind لقناة KBS 2.

في الــ 26 من شهر أبريل الحآلي ، صرّح أحد المسؤولين من صناعة الدراما قائلاً : "Yoon Hyun Min ، Jang Hyuk وَ Park Se Young أكّدوا ظهورهم في دراما Beautiful Mind وسوف يحضرون لجلسة قراءة النصّ الأولى يوم 28 أبريل".

لكن ومع ذلك ، فقد قِيل أنّ البطلة لم تُقرّر بعد. فالممثلة Park So Dam قد تلقّت سابقاً عرضاً لدور البطولة النسائية لكنّها لم تقبله بعد. ومن المُحتمل أن تُعقد جلسة قراءة النص الأولى بدُونها.


الدراما عُرفت سابقاً بإسم Dr. Frankenstein وهي من النوع الطبي الرومانسي مع القليل من الغموض وتحكي قصّة جرّاح أعصاب موهوب وعبقري يُعاني من إضطراب في الفصّ الأمامي لدماغه ، هو عادةً بارد جداً ويحرصُ على حراسة نفسه من الأخرين كي لا يُظهر عواطفه ، لكنه سيلتقي بفتاة ويقع في حُبها وحينها يبدأ في التغيير ببطء.

في الدراما ، Jang Hyuk سيلعب دور Young Oh وهو جرّاح أعصاب عبقري ليس لديه تعاطُف مِن أيّ نوع. لكن ومع ذلك ، عندما يبدأ في مُلاحظة أنّ مرضاه يموتون بطُرق غريبة ويبدأ بحُبّ شخصٍ ما ، يتغيّر ببطء ليُصبح شخصٍ أفضل.

شخصية Yoon Hyun Min مُتضادّة تماماً مع شخصية Jang Hyuk. فهُو سيلعب دور Hyun Suk Joo ، زميل البطل وجرّاح أعصاب لديه الكثير من التعاطُف مع مرضاه وهو شخص جدير بالثقة مع جميع أصدقائه وكما تروْن ، فإنّ Yoon Hyun Min وَ Jang Hyuk سوف يلعبان دور شخصيتان مُوازيتان.

Park Se Young ستلعب دور Kim Min Jae وهي زميلة في قِسم عِلم الأعصاب في مُستشفى Hyun Sung. تخرّجت من جامعة مُختلفة عن زملائها ، لكنها طبيبة ذكيّة وجميلة والتي حصلت على إسم أفضل طبيبة في مُستشفى Hyun Sung.

دراما Beautiful Mind ستشرعُ في التصوير قريباً وسوف تُبثّ في شهر يونيو القادم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.