Uee تكشف عن مشاعرها بعد أن قصّت شعرها في دراما Marriage Contract وإشادة كبيرة بتمثيلها من قِبل مُستخدمي الأنترنت


في حلقة 24 أبريل من برنامج Section TV لقناة MBC ، أجرت Uee مُقابلة صحفية كواحدة من نجوم دراما نهاية الأسبوع الحالية Marriage Contract لقناة MBC.

في الدراما ، كان يتوجّب على شخصية Uee قطع شعرها وبدلاً من إستخدام أيّ تقنيات تعديل ، قامت بقصّ شعرها بنفسها خلال أحد المشاهِـد.



وحول ذلك ، قالت : "إنها المرّة الأولى التي أظهر بها بشعر قصير منذ بدايتي الأولى قبل 8 سنوات". وتابعت : "لقد بدأت يدي ترتعِشُ بشكل لا إرادي أثناء المشهد".

وأضافت : "لقد شعرتُ بالراحة حينها ، لكن مُباشرة بعد إنتهاء المشهد ، بكيتُ كثيراً ، لذا طلب المُخرج من الجميع التصفيق لي".



تعليقات مُستخدمي الأنترنت



عُنوان المقالة : Uee ، بطلة دراما Marriage Contract ، تُصرّح ("الحاجة إلى قصّ شعري من أجل الشخصية جعلتني عصبية ، لقد أصبحتُ جَشِعة في القيام بالأدوار الشريرة التي لا ترحم")

1. [+235, -23] Uee وَ Son Dambi تتشابهان لكن Uee جدار عندما يتعلّق الأمر بالتمثيل. أنتُـم ببساطة لا تستطيعُون مُقارنة تمثيلها.

2. [+220, -29] لقد أدركتُ كم هي جيّدة في التمثيل من خلال هذه الدراما. إنها بالتأكيد تستطيعُ الحفاظ على مسيرتها المهنية كممثلة.

3. [+153, -24] إنّها جيّدة جداً في التمثيل ~~ أنا أُحبّ درامتكِ ، Uee-شي ~~ فايتينغ.

4. [+41, -38] Son Dambi = Uee

5. [+16, -3] بإستثناء الصوت الغريب الذي تقوم به عندما تبكي ، فهي ممثلة جيّدة. لقد فُوجئتُ تماماً من تعابير وجهها عندما جلست وبكَت ... هل كانت جيّدة دائماً هكذا ؟

6. [+14, -7] لقد بدأت كأيدول لكن تمثيلها رائع. لقد أثبتت نفسها كممثلة تستحق دور البطولة...

7. [+12, -3] واه ، تمثيلها خلال مشهد إشارة المرور كان رائعاً ㅠㅠ

8. [+10, -1] لقد إعتدتُ الأن على رؤية Uee كممثلة أكثر من رؤيتها كمغنية. أنا لا أتمكّن دوماً من مُشاهدة الحلقات لكن عندما تسنحُ لي الفُرصة ، فإنّـه لا يسعُني سوى مُلاحظة كم هي جيّدة.


هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.