Suho عُضو فرقة EXO هُو بطل دراما الويب القادمة How Are You Bread


كُشِف اليوم أنّ Suho عُضو فرقة EXO سيقوم ببطولة دراما الويب القادمة How Are You Bread.

 الدراما تحكي قصّة طاهِ مُعجّنات عبقري ومُمتاز يُدعى Han Do Woo (يقوم بدوره Suho) والذي يصنعُ "الخُبز الذي يُحقّق الأمنيات" كل صباح في مخبزه الغامض ، وكاتِبة برامج ترفيهية تُدعى No Mi Rae تتسلّل للمخبز من أجل إختيار Han Do Woo للظهور في برنامج تلفزيوني.

الدراما ستكُون من النوع الرومانسي الميلودرامي وهي تُصوّر قصّة حُبّ فوضوية بين البطلين مع قصّة دافئة ومؤثرة حول كيف يُعطي Han Do Woo الأمل لأولئك الذين يُعانون من وقتٍ صعب من خلال صُنعه لخُبز مميز.

الدراما سيتم إنتاجها من قِبل شركة Aura Media المعروفة بإنتاجها للعديد من الدرامات مثل Doctor Stranger وَ Bride of the Century ، وستكون من كتابة Kang Soo Yeon ومن أعماله Best Couple وَ Under Black Moonlight بينما سيتم إخراجها من قِبل Kim Young Joon الذي قام سابقاً بإخراج كلّا من دراما Athena: Goddess of War وَ The 3rd Hospital.

وقد كشف Go Dae Hwa ، رئيس شركة الإنتاج Aura Media ، قائلاً : "حتى بالرغم من جدوله المُزدحم ، أظهر Suho بوضوح مدى شغفه تجاه التمثيل ، فتحضيراته للمشروع وجُهوده رائعة للغاية وسوف يُظهر جانب جديد من نفسه كبطل رئيسي لعملٍ ميلودرامي".

من المُقرر بدء تصوير الدراما هذا الشهر على أن تُعرض في النصف الثاني من هذا العام في كل من كوريا والصين في وقتٍ واحد ، هذا وقد أُفيد أنّ فريق الإنتاج حالياً في مُحادثات لبثّ الدراما في 30 دولة أخرى مثل اليابان ، أمريكا ، أوروبا وجنوب شرق آسيا.

ترجمة : Tisami

هناك تعليق واحد:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.