Park Shin Hye ستقُوم بظهور خاصّ في دراما الويب القادمة Gogh, the Starry Night


أثبتت Park Shin Hye ولائها كصديقة من خلال قيامها بظهور خاص في دراما ويب جديدة.

في الــ 14 من شهر أبريل الحآلي ، وبحسب ما صرّحت به الوسيلة الإعلامية Ilgan Sports أنّ مصدر مُطلّع قال : "Park Shin Hye سوف تقوم بظهور خاصّ في دراما الويب Gogh, the Starry Night وقد إنتهت من تصوير مشاهِدها".

الممثلة قرّرت الظهور في الدراما بسبب ولائها للمُخرج Jo Soo Won الذي سبق وأن عمِلت معه العام المآضي في الدراما الشهيرة Pinocchio.

دراما الويب هي مشروع مُشترك بين كوريا والصين وهي من النوع الرومانسي الكوميدي وتدُور قصّتها حول مُوظّفـة تُدعى Gogh (تقوم بدورها Yuri) ، عُمرها 29 سنة وتعمل في شركة إعلانات والتي تسعى للحصول على أفضل ما في العالم من حيث العمل الناجح وحياتها العاطفية. فهي تعمل بجدّ على كل مُهمّـة يُكلّفها بها رئيسها لكنها أيضاً تعمل بجُهد بقدر تحدّثها وراء رئيسها.

Kim Young Kwang سوف يلعب دور Kang Tae Ho رئيس قسم في شركة الإعلانات والذي يملِكُ مظهر مثالي لكنّـه بارد القلب خارجياً وبالتالي يتم تجنّبه من قِبل الجميع. على الرغم من أنّـه يبدُو وكأنّـه بعيداً عن البطلة (Gogh) ، إلا أنّـه لا يسعُه إلا أن ينظُر إليها كإنسانة لطيفة ومحبوبة.

دراما الويب Gogh, the Starry Night سوف تُبثّ صيف هذا العام وتجدُر الإشارة أنّ Park Shin Hye تُحضّر أيضاً لعودتها إلى الشاشة الصغيرة في شهر يونيو المُقبل من خلال دراما Doctors لقناة SBS.

ترجمة : فرح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.